عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطريقة كوميدية.. عمرو وهبة يُهنيء ولاء شريف بعيد ميلادها: كل سنة وانتي أشطر واحدة في الدفعة

عمرو وهبة وولاء شريف
عمرو وهبة وولاء شريف

حرص الفنان عمرو وهبة على تهنئة الفنان ولاء شريف بعيد ميلادها الذي يحل اليوم، وذلك بنشر صورة تجمعهما من كواليس مسلسل جروب الدفعة.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة عمرو وهبة الفنانة ولاء شريف بعيد ميلادها

ونشر عمرو وهبة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور كعكة العيد الميلاد وفاتورة الحساب وعلق: كل سنة وأنتى أشطر واحدة فى الدفعة والنهاردة هنعملك مفاجأة فى التصوير بمناسبه عيد ميلادك بس مش هقولك ايه هى ابداً ابداً.

الجزء الثالث من مسلسل في بيتنا روبوت

وسبق وكشف الفنان عمرو وهبة عن تقديم الجزء الثالث من مسلسل في بيتنا روبوت وذلك بعد أن حقق الجزء الأول والثاني نجاحًا كبيرًا.

وقال عمرو وهبة في تصريحات تليفزيونية إن الأسر التي يلتقي بها في الشارع تطالبه بعمل جزء جديد من العمل، الذي يقبل عليه أطفالهم ويعيدون مشاهدة حلقاته، وأن التمثيل مع كتابة المسلسل شئ صعب ومرهق للغاية، موضحًا: وأنا عايز أقدم أعمال تكون خارج القالب الخاص بمسلسل "في بيتنا روبوت"، لكن العمل على الجزء الثالث من المسلسل هيبدأ قريب.

مسلسل في بيتنا روبوت

ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وتدور أحداثه في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية، وهو من بطولة: طه دسوقي، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، شيماء سيف، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمري، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.

مسلسل جروب الدفعة

ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة الجزء الثالث من مسلسل حكايات وهو حكاية جروب الدفعة، والتي تدور أحداثها في إطار تشويقى أجتماعى، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة احاث مختلفة والتي من خلالها يتم طرح مختلف المشاكل التى تواجه الشباب في هذا السن، وهي من بطولة: شيري عادل، ولاء شريف، عمرو وهبة، بسمة داوود، محمد عادل، أحمد ماجد، صفاء الطوخي وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي