عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب فهمي عن صبري فواز ومحمد رضوان وبيومي فؤاد: أثبتوا إن الموهبة هي اللي بتنتصر

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة تألق عدد كبير من النجوم الكبار منهم الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد رضوان والفنان صبري فواز، وسيطروا على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير في أعمالهم الفنية المختلفة، لذا حرص على تهنئتهم صديقهم من نفس الجيل، الفنان إيهاب فهمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة الفنان إيهاب فهمي لـ بيومي فؤاد ومحمد رضوان وصبري فواز

إيهاب فهمي يشيد بـ أبناء جيله بيومي فؤاد ومحمد رضوان وصبري فواز

وكتب إيهاب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: النهاردة جاي أقول انى فرحان باخواتى وصحابي وعشرة العمر دفعتي الف حمد وشكر لله ان الموهبة في الأخر هى الى بتنتصر.

وتابع: البوست بيعبر عن جيلي النجوم الثلاثة دول دفعتي في المعهد العالي للفنون المسرحية ماجد الكدواني ومحمد رضوان فى موضوع عائلي وصبري فواز فى بينا ميعاد باقول كده علشان الناس تفهم معنى الصبر والشغل واحترام الموهوبه فخور بيكم وبنجاحكم اخواتى واصحابى مبروك لكل كاست موضوع عائلى فردا فردا ولكل كاست وبينا ميعاد، الف مبروك ياولاد الدفعة.. عاش ياموهوبين.

منشور إيهاب فهمي

صبري فواز في وبينا ميعاد

هذا ويتألق صبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد، الي يخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم شيرين رضا وبسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

محمد رضوان وماجد الكدواني في موضوع عائلي

بينما تألق كلا من محمد رضوان وماجد الكدواني في موضوع عائلي الموسم الثاني، حيث ظهر محمد رضوان بدور مميز استطاع من خلاله أن يتصدر التريند لأيام عديدة ولاقت شخصيته تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويشارك في مسلسل موضوع عائلي 2 إلى جانب محمد رضوان وماجد الكدواني كلا من النجوم رنا رئيس والفنان طه دسوقي والفنان محمد رضوان والفنانة ياسمين وافي والمنتج أحمد الجنايني والمخرج أحمد الجندي والمؤلف محمد عز، وغيرهم، وحققت أغنية العمل التي اتت بعنوان “بنت أبويا”، نجاحات كبيرة بعد طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي