عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الأول لـ فيلم رمسيس باريس بطولة هيفاء وهبي| فيديو

فيلم رمسيس باريس
فيلم رمسيس باريس

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم رمسيس باريس، البرومو الأول للعمل عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ترقبا لطرحه في منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير برومو فيلم رمسيس باريس

برومو فيلم رمسيس باريس

وظهر خلال برومو فيلم رمسيس باريس عدد من أبطال العمل منهم الفنان هيفاء وهبي التي تجسد دور فتاة شعبية خلال أحداث العمل، وتتعرض لعدد من المواقف الطريفة والكوميدية رفقة محمد ثروت ومصطفى خاطر.

تفاصيل فيلم رمسيس باريس

وتدور قصة فيلم رمسيس باريس حول حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

أما عن أبطاله، فيشارك به كلا من النجوم هيفا وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حافظ، اوس اوس، من تأليف: كريم حسن بشير، إنتاج: ريمون رمسيس، ومن إخراج: احمد خالد موسى.

أخر أعمال أبطال فيلم رمسيس باريس

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمد ثورت مشاركته في فيلم  جروب الماميز، إلى جانب روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، ومحمود حافظ، وهو من تأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل، وإخراج عمرو صلاح، أما عن أخر أعمال هيفاء وهبي فكانت مشاركتها في فيلم أشباح أوروبا إلى جانب أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

وتدور أحداث فيلم أشباح أوروبا فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي