عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: مصر لن تسقط وستتخطى أزمتها الاقتصادية.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

وصف الإعلامي مصطفى بكري، بالشعب الأصيل، قائلا:" شعب مصر لا تعرف إلا التضحية من أجل العرب والأمة".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، : "دي مصر العظيمة اللي رغم ظروفها الاقتصادية لم تقل كل واحد يدفع ألف دولار أو خودوا البنزين بسعر والمصريين بسعر".

بكري: إخواننا بالخارج عاملين مندبة على يناير واللي حصل فيها

تابع: "إخواننا بالخارج عاملين مندبة على يناير واللي حصل فيها، ولولا جيش مصر العظيم الذي تحرك في 28 يناير بعدما تأمروا على الشرطة المصرية كان زمنا في حتة تانية".

وواصل:" الجيش وقف وتصدى وتحمل كثيرًا، معقبا: "والله كنت أشوف ناس تشتم ضباطنا وجنودنا بأبشع الألفاظ وحينما كنت أذهب للمشير طنطاوي أقوله بيحصل كذا، كان يقولي: رصاصة واحدة الدنيا هتبوظ مننا ونتحمل أي شيء".

وأكمل:" لكل فرد في الجيش والشرطة له التحية وبالأخص المجلس العسكري في هذا التوقيت لأن هؤلاء هم الذين صمدوا حتى انتصروا للشعب في 30 يونيو".

بكري: مصر لن تسقط وستتخطى أزمتها الاقتصادية والجيش العظيم

وأردف :"مصر لن تسقط وستتخطى أزمتها الاقتصادية والجيش العظيم الذي تحمل وما زال يتحمل رغم كل محاولات التشويه والإساءة التي تأتي من الخارج وبعض الخونة والمتآمرين بالداخل".

ووجه الإعلامي مصطفى بكري رسالة إلى مروجي شائعات تأجير قناة السويس، قائلًا: "أغبياء في كل حاجة".

وأضاف : "لا تأخذني بالشائعات التي تردد بأن الجيش هيبقا في مواجهة الشعب لا الجيش مع الشعب والشعب ظهير الجيش والكلام اللي بيتسمع من ناس للأسف ليها أغراض".

وتحدث بكري للشعب المصري بالقول: "جيشك هو الذي يحمي أمنك وأمتك ويعطي رسالة لكل من يحاول أن يتطاول على أمن واستقرار البلد".

وواصل حديثه: "البهوات اللي شغالين يضخوا إعلام من بره وجوا تقولوا إن مصر وقعت والبلد راحت، لأ والله المواطن البسيط اللي بيقعد على المسطبة عارف سياسة أحسن من هؤلاء الكذابين، معقبا :"لا أحد يُنكر وجود واقع صعب، حتى رئيس الدولة يؤكد وجود أزمة، مشيرًا إلى أن تداول عقد مزور مختوم بإمضاء من الرئيس ورئيس الوزراء بتأجير قناة السويس 99 سنة لشركة إسرائيلية.

واختتم: "اكدبوا حتى بمنطق عشان الناس تصدقكم وهذا شغل مخابرات لأن البلد مستهدفة"، مستشهدًا بقول الله تعالى: {فأغشيناهم فهم لا يبصرون}.

تابع موقع تحيا مصر علي