عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء العروس وتقبيلها يد العريس.. أبرز لقطات حفل حسام انتيكا ويارا البهنساوي

حسام انتيكا ويارا
حسام انتيكا ويارا البهنساوي _أرشيفية

احتفل المصور حسام أنتيكا، بحفل زفافه اليوم الجمعة الموافق 3 فبراير، على صديقته البلوجر المشهورة يارا بهنساوي، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد لقطات من حفل زفاف انتيكا ويارا البهنساوي.

حفل زفاف انتيكا ويارا البهنساوي

ورصدت الكاميرات، مشهد بكاء العروس موجهه الشكر لأهلها ولوالدة حسام على وقوفهم بجانبها، معربة عن عدم قدرتها على استيعاب أنها وأخيرًا تزوجت بأعز أصدقائها ومن ثم قامت بتقبيل يده.

خطوبة حسام انتيكا وهند مدحت

وكان أعلن حسام عاطف الشهير بـ"أنتيكا" من قبل خبر خطبته على فتاة تدعى هند مدحت، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا: "الحمدلله قرأنا الفاتحة، عقبال العُمر كله، ادعولنا ربنا يوفقنا في حياتنا ويكرمنا ببعض دايمًا".

طلاق حسام انتيكا وسلمى الكباريتي

وجاء ذلك بعدما فوجئ الجميع بطلاق كلاً من المصور حسام عاطف وشهرته "أنتيكا"، وسلمى الكباريتي وشهرتها "سنجوب"، وذلك بعد ارتباط استمر لمدة 7 سنوات، حيث تم إعلان الزواج في شهر مايو الماضي.

وطوال فترة الإرتباط حرص كلاً من حسام وسلمى على مشاركة الجمهور لتفاصيل علاقتهم طوال فترة الإرتباط، حيث كان يتم نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو لتي تكشف عن مدى حبهم، مما جعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي جزءاً من قصتهما.


وجدير بالذكر، أنه كشفت خبيرة التجميل والإعلامية أسما، ابنة الفنان المصري الكبير شريف منير، حقيقة زواجها بالمصور الفوتوغرافي حسام أنتيكا.

وقالت أسما، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام": "تنويه عشان الناس الظياطة اللطيفة، نقولها تاني ومرة أخيرة: أنتيكا أخويا الصغير بلاش تجويد".

وأضافت، معلِّقةً على صورة مرفقة تجمعهما: "أوعدكم لما ارتبط هعرفكم، أصلي أكيد هكون فرحانة ساعتها وهحب أنكم تفرحولي مش هخبي".

وتفاعل حسام أنتيكا مع ما نشرته أسما، قائلاً: "ست الكل وأختي الكبيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي