عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور محمد منير ومصطفى حسني.. أحمد عصام يحتفل بـ عقد قرانه

عقد قران أحمد عصام
عقد قران أحمد عصام

احتفل الفنان الشاب أحمد عصام اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر فبراير، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى سارة عبد الفتاح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أحمد عصام بحفل زفافه اليوم

أحمد عصام يحتفل بزفافه

وحرص على حضور حفل زفاف الفنان أحمد عصام عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان تامر حسني والكينج محمد منير، وعقد القران الداعية الإسلامية مصطفى حسني، كما حضر أيضا عدد كبير من أصدقائه المقربين، ولكن كان الزفاف بعيدا عن وسائل الإعلام.

أحمد عصام وزوجته ومحمد منير

أخر أعمال أحمد عصام

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد عصام كان مسلسل “طلقتك نفسي”، الذي تم عرضه في عام 2020، ودرات قصته حول أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية، وشارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران نانسي صلاح.

زفاف أحمد عصام

تامر حسني ومحمد منير

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم “بحبك”، الذي يجسد تامر حسني خلال أحداثه دور شخص يدخل في قصة حب مع فتاة قبل أن يدخل في قصة حب جديدة في نفس الوقت، وهو من بطولة تامر حسني إلى جانب هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وتخطت إيراداته الملايين من الجنيهات.

زفاف أحمد عصام

بينما كانت أخر أعمال محمد منير طرحه لـ أغنية “للي”، إلى جانب الفنان أكرم حسني، والتي أتت كلماتها: سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله.

تابع موقع تحيا مصر علي