عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقف الحكومة عن سداد فواتير كهرباء المساجد.. إليك الحقيقة كاملة

سداد الكهرباء
سداد الكهرباء

حسم الإعلامي مصطفى بكرى، الجدل المثار حول توقف الحكومة عن سداد فواتير الكهرباء في المساجد، قائلا :"ما تردد بشأن توقف الحكومة عن سداد فواتير الكهرباء في المساجد، شائعات هدفها إحباط المواطنين، وإثارة الفتنة، وضرب الثقة بين الشعب والقيادة السياسية".

تحيا مصر

وتابع بكرى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع  عبر قناة "صدى البلد"، أخر الأكاذيب المروجة عبر السوشيال ميديا توقف الحكومة عن سداد الكهرباء الخاصة بالمساجد وإلزام المصلين بذلك.

بكري: توقف الحكومة عن سداد الكهرباء الخاصة بالمساجد شائعة

وتابع:" مصر محط نظر العالم وقبلة الكثيرين، وهناك ضغوط تمارس عليها، لكن موقفها ثابت غير قابل للنقاش، ولابد أن يقرأ كل مصري المشهد جيدًا بتركيز لأنه في قلب الحدث، ونستخلص الدروس والعبر".

وأكمل :"الشعب المصري عظيم وحريص على بلده وكرامته وعزته ولديه ثقة كبيرة في قياداته الوطنية، رغم كل الأزمات الاقتصادية التي تواجه مصر".

وفي تصريحات سابقة، وصف الإعلامي مصطفى بكري، بالشعب الأصيل، قائلا:" شعب مصر لا يعرف إلا التضحية من أجل العرب والأمة".

تابع بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، : "دي مصر العظيمة اللي رغم ظروفها الاقتصادية لم تقل كل واحد يدفع ألف دولار أو خودوا البنزين بسعر والمصريين بسعر".

بكري: شعب مصر لا يعرف إلا التضحية 

وأكمل: "إخواننا بالخارج عاملين مندبة على يناير واللي حصل فيها، ولولا جيش مصر العظيم الذي تحرك في 28 يناير بعدما تأمروا على الشرطة المصرية كان زمنا في حتة تانية".

وأردف:" الجيش وقف وتصدى وتحمل كثيرًا، معقبا: "والله كنت أشوف ناس تشتم ضباطنا وجنودنا بأبشع الألفاظ وحينما كنت أذهب للمشير طنطاوي أقوله بيحصل كذا، كان يقولي: رصاصة واحدة الدنيا هتبوظ مننا ونتحمل أي شيء".

واختتم:" لكل فرد في الجيش والشرطة له التحية وبالأخص المجلس العسكري في هذا التوقيت لأن هؤلاء هم الذين صمدوا حتى انتصروا للشعب في 30 يونيو".

تابع موقع تحيا مصر علي