عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبدالله في ذكرى وفاة أم كلثوم: غناكي هو اللي خلى الطرب غالي

صلاح عبدالله وأم
صلاح عبدالله وأم كلثوم

حرص الفنان صلاح عبدالله على إحياء الذكرى الـ 48 على رحيل كوكب الشرق أم كلثوم، والتي تحل اليوم الجمعة 3 فبراير.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء صلاح عبدالله ذكرة وفاة أم كلثوم

وشارك الفنان صلاح عبدالله صورة له مع الراحلة مركبة ببرنامج "الفوتوشوب"، على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة  "تويتر"، وعلق على الصورة: في ذكرى وفاه أم كلثوم، سيده الغناء العربي.. غناكي هو اللي خلى الطرب غالي، وعشنا معاه يا ست اجمل الليالي.. الله يرحمك ويغفرلك يا كوكب الشرق.

ذكرى وفاة أم كلثوم

ولدت سيدة الغناء العربي أم كلثوم في قرية طماى النهائية، التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية فى 31 ديسمبر 1898، أو رسميًا حسب السجلات المدنية في 4 مايو 1908، وهى بنت الشيخ المؤذن إبراهيم السيد البلتاجي.

وكان قد حرص طاقم عمل فيلم "لف وارجع تاني" على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان القدير صلاح عبد الله، أثناء تصوير مشاهد الفيلم داخل فيلا بالحزام الأخضر، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بعيد ميلاد صلاح عبدالله.

رسالة يسرا لـ صلاح عبدالله

وجهت يسرا رسالة لـ الفنان صلاح عبد الله تزامنا مع عيد ميلاده، الذي حل الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري، وشاركت يسرا صورتها مع صلاح عبد الله عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”، وعلقت عليها: كل سنة وانت طيب يا أغلى الغاليين.. ربنا يديمك نعمة على كل حبايبك وعلى ولادك ويسعدك وينور حياتك ويرزقك الصحة وراحة البال.

أخر أعمال صلاح عبدالله

وكانت آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله هو مشاركته في مسلسل إيجار قديم والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، ودرات  أحداث المسلسل حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد الشرنوبي، ميمي جمال، شريف منير، فيدرا، إيهام وجدي، هشام إسماعيل، حازم سمير، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي