عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الشافعي عن دوره في مسلسل "روليت": بنجسد الشكل الانساني للفنان وبنأكد للناس اننا منهم

نضال الشافعي
نضال الشافعي

حل صناع حكاية “روليت”، من مسلسل في كل أسبوع حكاية، ضيوف على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أبطال مسلسل حكاية روليت مع منى الشاذلي

أبطال حكاية روليت عن هدف العمل: بنرصد حقيقة الفنان للناس وبنقولهم احنا منهم

قالت الفنانة نجلاء بدر عن دورها كممثلة في حكاية روليت: أنا عيشت انسانة وعيشت الدور وكنت عايزة أوري الحقيقة، هي شكلها انسانة عادية خالص.

وأردف الفنان نضال الشافعي: من أصعب الحجات انك تمثلي حاجة انك عيشاها وتطلعيها قدام الكاميرا، احنا بنجسد الجانب الأخر للفنان والشكل الانساني وحياته، وبنوضح للناس إننا منهم.

وتابع: اي بيت لو خبوا على بعض حاجة ممكن تنتهي من قبل ما تحصل بكلمتين.

وقاطعته نجلاء بدر، قائلة: الست حساسة أوي ناحية التغيرات اللي بتحصل في بيتها وعلى جوزها.

تفاصيل حكاية روليت

جدير بالذكر، أنه تدور قصة حكاية روليت حول مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، وتبدأ الحكاية بإجبار الزوجة زوجته على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

ويخوض بطولة حكاية روليت كلا من النجوم نجلاء بدر، نضال الشافعي، انجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

أخر أعمال نضال الشافعي

هذا وكان أخر أعمال نضال الشافعي مشاركته في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل ملف سري إلى جانب النجوم  هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي، ويسلط  العمل الضوء على نزاهة القضاء المصري من خلال شخصية المستشار يحيى عز الدين “هاني سلامة”، الذي يواجه انتشار السرقة وفساد بعض رجال الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي