عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوتك في دفى وحنية.. محمود جمعة يسحر لجنة تحكيم فئة الغناء ببرنامج الدوم

المتسابق محمود جمعة
المتسابق محمود جمعة

استطاع المتسابق محمود جمعة بصوته الرائع وأدائه المتألق أن يسحر لجنة تحكيم فئة الغناء ببرنامج الدوم في موسمه الثاني، والمكونة من الفنان حميد الشاعري، والفنانة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق المتسابق محمود جمعة في برنامج الدوم

المتسابق محمود جمعة يسحر لجنة تحكيم الدوم

وتأهل محمود جمعة إلى المرحلة الثالثة من برنامج الدوم في موسمه الثاني، حيث أشاد بصوته المطرب حميد الشاعري، فقال: رائع رائع رائع، بينما قالت له أنوشكا: صوتك فيه دفى وحنية.

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

التردد يسطير على لجنة تحكيم الدوم 

هذا وسيطرت حالة من التردد على لجنة تحيم فئة الغناء ببرنامج الدوم في مرحلة الدقيقة الواحدة بالموسم الثاني ، جعلتهم يلجؤون إلى اختيار الجولدن وإعطاء فرصة تانية للمتاسبقين لتوضيح أرائهم النهائية، وكان من بين المتسابقون الذين حصدوا على المفتاح الذهبي، كلا من: عمر رشيد، بسمة السقا، أدهم الجزار، ميرنا كرم، علي عبد العظيم، اسراء كاشون، وغيرهم من المتسابقين.

تفاصيل برنامج الدوم الموسم الثاني

هذا وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

وتشكلت لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي