عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القائمة الكاملة للمتأهلين للمرحلة الثالثة في برنامج الدوم ضمن فئة الغناء

تحيا مصر

اختارت لجنة تحكيم برنامج «الدوم»، والمذاع عبر فضائية dmc عدد من المتسابقين ضمن فئة الغناء للتأهل للمرحلة الثالثة.

تحيا مصر يرصد المتأهلين للمرحلة الثالثة من فئة الغناء.

أسماء المتأهلين من فئة الغناء للمرحلة الثالثة

وتتضمنت قائمة المتأهلين على: أماني سمير، يحيى المنواسي، أحمد الشوالي، محمد زين، كنوز عثمان، خلود محمد، أصالة خالد، أسامة العشري، أدهم الجزار، محمود ججمعة، تمارا عماد، محمد أشرف، شهد عبد المجيد.

بالإضافة إلى منعم يوسف، مدونا مجدي، ليديا وأسماء الدسوقي.

لجنة تحكيم برنامج الدوم

وتكونت لجنة التحكيم من  الفنان حميد الشاعري ، والفنانة أنوشكا ، والشاعر أمير طعيمة .

مواعيد عرض برنامج الدوم

يعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.


على الصعيد الآخر، تحدث الشاعر المصري أمير طعيمة، عن أغنية "من أول دقيقة"، التي جمعت كلاً من الفنان المغربي سعد لمجرد، والفنانة اللبنانية إليسا.

وقال أمير عن ترشح الأغنية لجائزة " joy awards 2023،" عن فئة أفضل أغنية خلال لقاء له ضمن برنامج "ذا انسايدر بالعربي": "كل الأغاني المرشحة جميلة وأنا ولا أربط تواجدي في الحفل بالترشيحات".

وأضاف أمير عن الأغنية: "في أغنية من أول دقيقة كنا معتمدين على شعبية إليسا وسعد المجرد وتمنينا أن يحدث تواجدهما نجاحاً وهذا ما حصل.. كما عملنا على الأغنية كثيراً لتخرج بتلك الصورة والحمد لله أنها وصلت إلى الناس بهذا الشكل".

وتابع: "الفكرة في الأغنية هو تواجدهما في مكان واحد وكأنهما يخاطبان بعضهما".

وعن تكراره للتجربة طالما أنها ناجحة، قال أمير: "لا أعمل أبداً على تكرار التجربة الناجحة منذ بداياتي بل أعمل على أشياء جديدة ومختلفة.. وسأحرص دائماً على إيجاد أفكار جديدة تحتمل وجود فنانين أو ثلاثة".

تابع موقع تحيا مصر علي