عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم محمد رمضان ومها أحمد ..طارق علام ودينا رامز يحتفلان بخطوبة ابنتهما في حضور نجوم الفن

تحيا مصر

احتفل كلا من الإعلامي طارق علام وزوجته الإعلامية دينا رامز بخطوبة نجلتهما، وسط حضور عدد من نجوم الفن والإعلام، من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل والاعلامية عزة مصطفي والكاتبة الصحفية اماني ضرغام والفنان سامح الصريطي.

تحيا مصر يرصد احتفال طارق علام بخطوبة ابنته.

عمرو الليثي يهنئ طارق علام بخطوبة ابنته

كما حرص الإعلامي عمرو الليثي، على تهنئة طارق علام بخطوبة ابنته من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث صورة تجمعهما، وعلق عليها قائلا: ألف مبروك لصديق عمري الاعلامي الكبير طارق علام خطوبة ابنته.

طارق علام ينظم احتفالية لتكريم ذوي الهمم بمسقط رأسه بالشرقية

على الصعيد الآخر، أقام الإعلامى طارق علام، ابن قرية الغار بمحافظة الشرقية، احتفالا فى إطار فعاليات الاحتفال باليوم العالمى لذوى الإعاقة، وذلك لتكريم فريق نادى غار حراء لكرة الجرس للمكفوفين، وذلك لمشاركته ضمن المنتخب المصرى فى البطولة العربية، وتدشين خمس فرق لذوى الهمم، وتكريم الفرق الرياضية بنادى غار حراء بمسقط رأسه بقرية الغار مركز الزقازيق، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وكان انتقد طارق علام من يقلل من محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر ويهاجمه بعد هزيمة نادى ليفربول من ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا، حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "تحية ودعم كبير لنجم مصر والعرب وكل العالم النجم العالمي محمد صلاح".

طارق علام ينتقد مهاجمي محمد صلاح

وتابع طارق علام: "بالأمس العالم كله كان يتابع إزاي لوحده كان بيواجه ريال مدريد وأكثر من خمس فرص حقيقية وهو لوحده الذي كان يسبب خطورة علي ريال مدريد وتم اختياره اليوم ضمن فريق أوروبا من أفضل 11 لاعبًا بأوروبا علي مستوي القارة، وأتعجب من بعض الحاقدين وبعض مؤيدي ريال مدريد".

وأضاف: أنا من مؤيدي ريال مدريد ولكن بالأمس كنت أشجع محمد صلاح ثم ليفربول وأتعجب من البعض الذي يهاجم وينتقد محمد صلاح الذي وصل إلي مكانة كبيرة".

واختتم طارق علام حديثه: "من هنا نقول لمحمد صلاح النجم العالمي ابن الغربية كمل وكلنا ندعم هذه الأسطورة الحقيقية أسطورة بجد فى الأخلاق والعطاء في الانتماء أسطورة في كل شي .. كمل يا صلاح".

تابع موقع تحيا مصر علي