عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد سياتل الامريكى والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يواجه النادي الأهلي ، اليوم السبت، نظيره سياتل الامريكى بالدور ربع النهائى بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع قناة  Aea المفتوحة على القمر الصناعي «النايل سات»،  مباراة الأهلي الأهلي ضد سياتل الامريكى بالدور ربع النهائى بطولة كأس العالم للأندية.

فيما ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الكونكاكاف في المباراة المرتقبة القادمة من أجل الصعود إلى نصف نهائي البطولة، وهذا الأنجاز الذي اعتاد عليه المارد الاحمر في مشاركاته بكأس العالم للأندية على مدار تاريخه.

ونجح المارد الأحمر، في الفوز باللقاء الافتتاحي أمام فريق أوكلاند سيتي، بثلاثية جاءت بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأربعاء.

كيف استعد الأهلي للقاء أوكلاند سيتي 

وخاض الأحمر مرانه الأخير عصر أمس، تخت قيادة السويسري مارسيل كولر، واجتمع باللاعبين والجهاز الفني لمدة 10 دقائق قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

أما بالنسبة للاعبين الذين خاضوا مواجهة أوكلاند سيتي، فخاضوا تدريبات خاصة لمدة 45 دقيقة، وبعدها انتظموا في برنامج استشفائي لتفادي الإجهاد.

كما أدى الحراس الأربعة تدريبات فنية وبدنية متنوعة ضمن فقرات المران.

وقرر كولر، التدريب على ركلات الترجيح، خلال المران وذلك تحسبًا لانتهاء المباراة بنتيجة التعادل السلبي، واتجاه الفريقين لركلات الجزاء لحسم المتأهل لمباراة نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي