عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق عرض أولى حلقات حكاية ملك وكتابة

حكاية ملك وكتابة
حكاية ملك وكتابة _ أرشيفية

ينطلق عرض أولى حلقات حكاية ملك وكتابة ضمن مسلسل  كل أسبوع حكاية اليوم السبت الموافق 4 فبراير، وذلك على قناة cbc  في تمام الساعة 8 مساءً.

تحيا مصر يرصد موعد الطلاق أولى حلقات حكاية ملك وكتابة.

أبطال حكاية ملك وكتابة

يشارك في بطولة حكاية "ملك وكتابة" نخبة من النجوم وهم ناهد السباعي، ومحمد مهران، وسلوى محمد علي، وهبة عبد الغني، ومحمد لطفى شاهين، وكريم داش، وتدور أحداثها حول رفض بعض الفتيات للزواج بسبب رعاية الأم، وكذلك إدمان المراهقين للمخدرات، من خلال الطبيبة النفسية "ملك" التي ترفض عرض زميلها وائل بالزواج منها، بسبب خوفها على أمها المريضة ورفضها تركها لوحدها، فيما تسعى الأم لإقناع ابنتها بالزواج.

مسلسل في كل أسبوع حكاية

يعد مسلسل في كل أسبوع حكاية إنتاج مها سليم ويتم على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ، ويعتمد العمل على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في إطار اجتماعى أسرى.

الموت يفجع محمد مهران

على الصعيد الآخر، أعلنت مي عبد الحافظ، زوجة الفنان محمد مهران، وفاة جدته وذلك من خلال حسابها الرسمي على تطبيق “الفيسبوك”.

كتبت مي: "توفيت إلى رحمة الله  المغفور لها جدة زوجي والعزاء  في دار مناسبات دياب غانم مصر القديمة بعد صلاة المغرب  اللهم ارحمها واغفر لها”.

يعيش محمد مهران حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي ونجح بشخصية مازن من خلال مشاركته ضمن أحداث مسلسل أعمل أى الذي عرض عبر قناة dmc.

وكانت شخصية الفنان محمد مهران «مازن» مذيع النوك شو تدور حول «مذيع يدخل في علاقة غرامية مع الصحفية الصغيرة ابنة الفنان خالد الصاوي»، وكشف مهران أنه استعان بمُذيع مُحدد لتجسيد المشاهد التي ظهر فيها ليُقدم برنامجه، وكيف وجد الإشادات حول تجسيده لشخصية ”مازن”.

تدور أحداث مسلسل أعمل أيه حول قصة أب له أربع بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي