عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هنا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2023.. حيث تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية البحث على محركات الشبكة العنكبوتية بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2023 للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالدرجات والمجموع الكلى فى كل مادة، حيث بدأت نتائج الشهادة الإعدادية فى كثير من المحافظات منها الإسكندرية والجيزة والقاهرة والسويس وسيناء .

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2023

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية من خلال الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من هنا 

http://ng.monufiaportal.com/Default.aspx

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2023

وجاء توزيع درجات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في المواد المختلفة التي تضاف للمجموع، ليكون المجموع النهائي للمواد هو: 140 درجة.

درجات مادة اللغة العربية: 40 درجة

درجات مادة الرياضيات: 30 درجة

درجات مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة

درجات مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة

درجات مادة العلوم: 20 درجة ".

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية

وجدير بالذكر أنه قام محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية فى وقت سابق بتفقد لجان تصحيح في مادتي الحاسب الآلي والتربية الفنية يرافقه في هذه الجولة محمد صحصاح مدير عام التعليم العام ، و أحمد أبو جريدة رئيس عام والمشرف على لجان التصحيح وإسلام خطاب مدير أمن المديرية والسادة موجي عموم المادتين والمشرفين على التصحيح هذا واطمأن الفولي  على حسن وسير انتظام عمليات التصحيح في المادتين وأكد على المقدرين  بأنهم هم قادة التعليم وشريان العملية التعليمية والقوة الدافعة للتعلم، مؤكدا على المقدرين للدرجات مراعاة الشفافية عند التصحيح وطبقا لنموذج الإجابة.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2023

وعلى صعيد اخر.. يتقدم محمود الفولى مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية بالشكر والتقدير لكل السادة المشتركين والقائمين على أعمال الامتحانات لدور يناير 2023م وعلى أدائهم المتميز وخروج الامتحانات بصورة مشرفة سواء فى امتحانات النقل بجميع مراحلها أو الشهادة الاعدادية العامة وذلك على مستوى محافظة المنوفية كما يقدم الشكر لرجال الشرطة المصرية على تعاونهم الصادق والأمين فى تأمين اللجان الامتحانية على مستوى جميع مدارس المنوفية.

أقرأ أيضاً

الرابط الرسمي.. استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023 بالأسم ورقم الجلوس

تابع موقع تحيا مصر علي