عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متاح الآن".. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2023.. اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بعد أن يتم الانتهاء من تصحيح الامتحانات حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول فى اللجان داخل المدارس، وينتظر العديد من الطلبة والطالبات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط والتى من المقرر أن تظهر عبر الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم بمحافظة أسيوط.

تحيا مصر 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط  من خلال الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من هنا

https://assiutt.wixsite.com/education
 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2023

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط، بعد أن يتم الاعتماد رسميا لنتيجة الشهادة الإعدادية خلال أيام ، وإعلان درجات الطلبة والطالبات للشهادة الإعدادية، عبر الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط

للاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط  الترم الأول من خلال هذه النقاط  

_ ادخل على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية عبر رابط مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة اسيوط من هنا

_   نتيجة الشهادة الإعدادية

_ دون رقم الجلوس الخاص بالطالب

_ الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط

وجدير بالذكر أنه عقد عبدالعزيز زنار مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط اجتماعا فى وقت سابق استعدادا لبدء أعمال التقدير للشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول للعام 2022/2023، حضر الاجتماع محمد النمر مدير عام التعليم العام وموجهى عموم المواد الدراسية .

حيث طالب "عبدالعزيز" الموجهين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، مؤكدا حرص  الوزارة ومحافظ أسيوط اللواء عصام سعد  على تلبية احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

وأشار زنار، إلى إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين، وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء.

أقرأ أيضاً

من هنا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2023

تابع موقع تحيا مصر علي