عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناجي الشهابي لـ تحيا مصر: منتدى شباب العالم أصبح أهم منصة دولية تناقش مشاكل الشباب 

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

أكد ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، على أن الشباب من مختلف دول العالم ينتظر إنعقاد النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم  فى مدينة السلام «شرم الشيخ» متمنياً المشاركة فيه بعد أن نجاح النسخ الأربعة التى أنعقدت فى أعوام 2017 و2018 و 2019 و2022 وأصبح أهم منصة دولية تناقش مشاكل الشباب وقضايا العالم الراهنة.

تحيا مصر

مناقشة قضايا التنمية

 وأشار ناجي الشهابي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أن شباب العالم سيجتمع فى نسخته الخامسة فى مصر من أجل تعزيز فضيلة الحوار ومناقشة قضايا التنمية ، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلي شعوب العالم وتوقع ناجى الشهابى أن يشارك فى النسخة الخامسة شباب يمثلون كل دول العالم وخاصة بعد أن وصلت عدد الدول التى شارك منها شباب في النسخة الرابعة 196 دولة.

 وبعد أن قامت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة ، باعتماد نسخ منتدى شباب العالم التى أنعقدت فى مدينة السلام وعاصمة الشباب «شرم الشيخ» ، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

التوصيات والمبادرات

وأصبح من المحافل الدولية التى يحرص الشباب على المشاركة فيها وذلك  للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

فرصة التواصل

وقال رئيس حزب الجيل «الشهابى» إن المنتدى منح الشباب المشارك فيه فرصة التواصل مع كبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، كما أنه منحهم كذلك فرصة للتعرّف على مجموعات متنوّعة من الشباب الواعد الطامح من مختلَف الجنسيات حول العالم، و ليساهم المنتدى فى صنع  شباب لديه الحلم والأمل، ويمتلك الإرادة والتصميم على تحقيق أحلامه ونقلها إلى أرض الواقع وإحداث تغيير حقيقي في عالمه الذى يعيشه الآن ونقله إلى عالم الغد .

تابع موقع تحيا مصر علي