عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يهنئ طارق علام بخطوبة ابنته: صاحبي وجاري أبو قلب من دهب.. ربنا مايحرمهاش من رضاكم عليها

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

حرص الفنان المصري محمد رمضان على تهنئة الإعلامي طارق علام بخطوبة نجلته، وذلك من خلال نشره فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تهنئة محمد رمضان لطارق علام بخطوبة ابنته.

حفل خطوبة نجلة طارق علام

وعلق عليه قائلًا: حبيبي وصاحبي وجاري ابو قلب من دهب الاعلامي طارق علام و حرمه الإعلامية دينا رامز.. مبرووووك لبنتكم الجميلة ربنا يسعدها ومايحرمهاش من رضاكم عليها أبداً.

على الصعيد الآخر، نشرت الفنانة مي كساب، صورة من كواليس مسلسل العمدة، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان 

وظهرت مي كساب برفقه محمد رمضان، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وعلقت: “مسلسل العمدة، ثريا، دلال، نرجس”.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومى كساب، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

تعاقد المطرب أحمد سعد لتقديم تتر مسلسل "العمدة" الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني 2023.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها التعاون بين أحمد سعد ومحمد رمضان، حيث قدم تتر مسلسل البرنس عام 2020.

محمد رمضان في الأقصر لتكريمه في مهرجان السينما الأفريقية

وصل الفنانان هالة صدقي ومحمد رمضان، صباح اليوم، لمحافظة الأقصر، استعدادا لتكريمهما ضمن فعاليات الدورة الجديد من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

ويشهد حفل افتتاح الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الذي تمتد فعالياته حتى 10 فبراير الجاري، تكريم عدد من النجوم والسينمائيين بجانب محمد رمضان وهالة صدقي، إذ تضم القائمة الموسيقار هشام نزيه، إضافة إلى المخرج الموزمبيقي بيدرو بيمنتا، والمخرج السنغالي منصور صورا.

تابع موقع تحيا مصر علي