عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سام سميث: عندما كنت أتجول في لندن أحدهم بصق في وجهي بسبب مظهري

سام سميث _ أرشيفية
سام سميث _ أرشيفية

كشف الفنان البريطاني سام سميث عن تعرضه لموقف محرج في أحد شوارع لندن، بسبب مظهره.

تحيا مصر يرصد تعرض سام سميث لموقف محرج.

مظهر سام سميث يضعه في ورطة

وقال سام سميث عن الموقف المحرج: عندما كنت أتجول في لندن أحدهم بصق في وجهي بسبب مظهري.

من جانبه أثار سام سميث الكثير من الجدل بسبب التصريحات الجرئية التى أطلقها حول ميوله الجنسية، والتى عرفها الملايين بعد إذاعة تصريحاته فى برنامج I Weigh Interviews مع الإعلامية البريطانية جميلة جميل، عبر موقع إنستجرام.

تصريحات سام سميث عن ميوله الجنسية

وخلال حديثه، فجر سميث مفاجأة كانت بمثابة الصدمة للكثير من متابعيه ومحبيه من مختلف ربوع العالم، ألا وهى أنه بدأ فى أن يكون مثلى الجنس عندما كان فى العاشرة من عمره وتوقف عن ارتداء الملابس الرجالية عندما كان عمره 16 عامًا، مضيفًا أنه كان يرتدى الفراء ويأخذ معه مستحضرات التجميل فى المدرسة.

وفى لقائه عبر الإنترنت قال سميث إنه فى سن الـ12 عاما، أجرى عملية لشفط الدهون من جسده، بسبب كبر حجم الثدى بشكل خاص لديه، وهو ما فسره أحد الأطباء بارتفاع إفراز هرمون الاستروجين، كما أكد أنه كان من الممكن أن يتغلب على تلك المشكلة مع مرور الوقت عن طريق اتباع نظام جيد للطعام.

سام سميث يكشف عن رغبته في الإنجاب

كشف النجم الأمريكي "سام سميث" عن رغبته في إنجاب الأطفال بعمر الـ35 عامًا.

أعرب "سام سميث"، البالغ من العمر 28 عامًا، عن رغبته في تكوين أسرة ومشاهدة أطفاله يكبرون أمامه، واعترف أنه سيكون أبًا عمليًا، لكن يبدو أن حلمه مستحيل في الوقت الحالي لأنه بحاجة إلى حبيب ومن الصعب مقابلة أشخاص جدد في لندن.

خلال لقاء له مع مقدم البرامج "زين لوي"، صرَّح "سميث"، الذي كشف العام الماضي ميلوه الجنسي مطلقًا على نفسه مصطلح غير ثنائي الجنس: "أريد أطفالًا، أريد كل ذلك، أريد أن يكون لدي أطفال.. أريد أن أكون مع الأطفال وأريد أن أشاهدهم وهم يكبرون وأن أكون إلى جانبهم كل يوم، أريد أن أكون أمًا."

وأضاف سام: "سأفعل ذلك بالتأكيد في مرحلة ما  لكن لا يزال لدي المزيد، لا يزال لدي طموح.. أحاول تسوية الأمر طوال الوقت والتلاعب به، لكن لا زالت أملك الطموح وأرغب في الغناء للناس والقيام بهذه المهمة، إنه شعور رائع."

تابع موقع تحيا مصر علي