عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. بدء تصوير مسلسل كشف مستعجل لـ مصطفى خاطر

محمد عبد الرحمن ومصطفى
محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر

بدأ طاقم عمل مسلسل كشف مستعجل تصوير أولى مشاهدهم اليوم في المسلسل، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، ويعرض عبر منصة شاهد الرقمية .

تحيا مصر يرصد لكم تصوير مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل مكون من 15 حلقة، وهو من إنتاج كريم أبو ذكرى، و تشارك به شركة "k medid" خلال موسم دراما رمضان 2023.

تفاصيل مسلسل كشف مستعجل

مسلسل "كشف مستعجل" يدور في إطار لايت كوميدي، وينتمي لنوعية دراما البطولة الجماعية، ويشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، ومنهم: إلهام وجدي، مصطفى خاطر، عبد الرحمن توتا، هنادي مهنا، القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبدالغفور، والفنانة ليلى عز العرب، الفنان محمد لطفي، والفنان محمد على رزق.

يقدم مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن "توتا" شخصيات جديدة تماما خلال أحداث المسلسل، وهي أدوار أطباء نفسيين يمران بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، فيما تجسد هنادى مهنا خلال الأحداث شخصية شقيقة محمد عبد الرحمن وتعمل ممثلة وتمر بالعديد من المشكلات.

"كشف مستعجل" تأليف إيهاب بليبل، في ثاني تعاون له مع المنتج كريم أبوذكري، بعد نجاح مسلسل "إيجار قديم"، ومن إخراج شادي الرملي.

تعاون كريم أبو ذكرى والشركة المتحدة

الجدير بالذكر أن مسلسل "كشف مستعجل" يعد خامس تعاون بين المنتج كريم أبوذكري، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بعد نجاح تجاربه السابقة مع الشركة المتحدة في مسلسلات "الوصية"، "مكتوب عليا" خلال موسم رمضان في سنوات متفرقة، و مسلسلات "إيجار قديم" و "حلوة الدنيا سكر" خارج موسم رمضان.

أعمال منصة شاهد

ومن جانب آخر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل بالطو وهو أحدث أعمالها الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ومأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب،  ويضم عدد من النجوم الشباب ومنهم: عارفة عبد الرسول، عصام عمر، محمود حافظ، محمود البزاوى، محمد محمود، مريم الجندى، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمد رضوان، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي