عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان وزينة.. أبرز الحاضرين لـ حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

نجوم الفن بمهرجان
نجوم الفن بمهرجان الأقصر

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، التي انطلقت دورته الـ 12 منذ دقائق قليلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير توافد نجوم الفن لـ مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

نجوم الفن في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وكان من بين الحاضرين لـ مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية كلا من الفنان محمد رمضان، الذي من المقرر تكريمه الليلة على هامش حفل افتتاح المهرجان، والفنانة زينة، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة هالة صدقي، والفنان محمود حميدة، والفنان صبري فواز، وبشرى، والموسيقار هشام نزيه، والممثلة سلوى محمد علي، والإعلامية بوسي شلبي.

مهرجان الأقصر

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

ومن المقرر أن يتضمن حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تكريم عدد من الفنانين والمبدعين الراحلين، وهم اسم الفنان صلاح منصور "بمناسبة مرور مائة عام على ميلاده" ويتسلم التكريم رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، كما يتم تكريم اسم الفنان الممثل هشام رستم من تونس، ويتسلمها المخرج "يونس بن هجرية" المشارك بفيلم "الجترة"، وتكريم اسم الفنانة الجزائرية الراحلة شافية بودراع، ويتسلمها المخرج الجزائري أنيس جاد صاحب فيلم "الحياة ما بعد".

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

محمد رمضان وتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وكان قد أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية لأول مرة، فقال على هامش حفل الافتتاح: “تكريم أنا بعتز بيه جدا في مسيرتي ومشواري.. واستقبال عظيم من أهل الأقصر من امبارح في المطار، وبجد حاسس أني في بيتي، ودي وأول مرة أحضر المهرجان ولكن صورت نسر الصعيد هنا وصورت أكتر من مرة وليا ذكريات كتير هنا، فالأقصر أهلي وبلدي وناسي وأنا سعيد جدا بالتكريم وبتلكك عشان أشوف أهلي في جميع المحافظات”.

يذكر، أن محمد رمضان والفنانة زينة ينشغلان خلال الفترة الحالية في تصوير مسلسل “العمدة”، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، ومن المقرر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه حيث يمثل عودة قوية للثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد غياب دام لـ عامين منذ أخر عمل قدماه سويا بعنوان “البرنس".

تابع موقع تحيا مصر علي