عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع من كواليس هابي هالوين: التصوير في عز البرد.. ربنا يهونها على المحتاجين

حنان مطاوع ومحمود
حنان مطاوع ومحمود عبد المغني

شاركت الفنانة حنان مطاوع صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “هابي هالوين”، الذي من المقرر طرحه قريبا على شاشات التليفزيون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور حنان مطاوع ورسالتها للجمهور 

حنان مطاوع من كواليس هابي هالوين

وظهرت حنان مطاوع في الصورة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رفقة الفنان محمود عبد المغني، وعلقت عليها: التصوير في عز البرد، يارب هون علي الناس كلها وتحديدا المحتاجين.

تفاصيل مسلسل هابي هالوين

ويعد مسلسل هابي هالوين من بطولة نان مطاوع، محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروه الأزلي، محمد مغربي، عماد ادريانو، علي الشامل وسيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، مدير تصوير محمد مطر، موسيقي تصويريه محمد مدحت، مهندس صوت مرسي عبد الغني، مونتاج منار حسني واشراف فني علي الديكور سالوناز الجارحي.

وتدور أحداث مسلسل هابي هالوين في إطار بوليسي حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية.

أخر أعمال حنان مطاوع

يذكر، أن أخر أعمال حنان مطاوع الفنية هي مشاركته في مسلسل وجوه، الذي دارت أحداث في 3 قصص تم عرض منهم قصتين، وينتظر الجمهور وصناع العمل طرح القصة الأخيرة، وجاءت الحكاية الأولى من المسلسل  بعنوان “وش ثالث”، والتي كانت تدور حول سلمى التي تجسدها بطلة العمل والتي تعمل داخل مشرحة، وتواجه عددًا كبيرًا من الجرائم أثناء عملها. بينما جاءت الحكاية الثانية بعنوان ميتا فيرس، والتي سلطت الضوء على إحدى الفتيات تعاني من مشاكل نفسية وتقع في جريمة قتل غامضة.

أما عن الفنان محمود عبد المغني فكان أخر أعماله مشاركته في مسلسل “العائدون”، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني المنقضي، وشارك إلى جانبه كلا من النجوم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي