عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي تهنئ زينة بعيد ميلادها: بتمنالك الصحة والسعادة والنجاح

نادية الجندي - زينة
نادية الجندي - زينة

حرصت النجمة نادية الجندي على تهنئة الفنانة زينة بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نادية الجندي عبر إنستجرام

حيث نشرت الجندي صورة لها رفقة زينة، وعلقت عليها قائلة: "زينة صديقتي وحبيبة قلبي، كل سنة وأنتي طيبة وبخير وعقبال 100 سنة، بتمنالك الصحة والسعادة والنجاح وسنة سعيدة عليكي".

طقوس نادية الجندي في قضاء ليلة رأس السنة

وفي وقت سابق، تحدثت نادية الجندي عن طقوسها في رأس السنة من كل عام، مشيرة إلى أنها لا تحب الخروجات، بينما تفضل قضاءه في المنزل مع نجلها هشام.

قالت نادية الجندي في مداخلة هاتفية لـ برنامج الستات المذاع على قناة النهار وتقدمه الإعلامية سهير جودة: بحب أقضي رأس السنة في البيت وليا طقوس معينة بعملها كل سنة، بحب أقعد مع ابني في البيت وشوية طقوس بعملها برتاح نفسيا وأنا بعملها ببدأ السنة الجديدة بالروحنيات والدعاء وبحس براحة نفسية مبحبش الزحمة والخروج، وعلمت هشام ابني انه يعمل بردو كدة .

سر جمال نادية الجندي

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة نادية الجندي خلطتها السرية للحفاظ على رشقتها وجمالها، مشيرة إلى أنه تحرم نفسها من الأكل وتمارس الرياضة، ويكون مردوده قوامها الممشوق ولياقتها البدنية.

حيث قالت نادية الجندي خلال مداخلة هاتفية في برنامج الستات: الرياضة شيء مهم جدا للناس كلها، ومش بس الرياضة في حاجات تانية، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، وربنا فوق أي حاجة هو اللي بيدي الشكل الحلو والروح الحلوة، وحب الناس من حب ربنا.

نادية الجندي ومعاناتها مع الشهرة: أنا اكتر واحدة اتحاربت في الوسط

من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت الفنانة نادية الجندي عن بداية مسيرتها الفنية والصعوبات التي واجتها في بداية تألقها، فقالت خلال ضيافتها في برنامج كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر:  “أنا أكتر واحدة اتحاربت في الوسط وأكتر واحدة صادفها مقامرات وصراعات وحاربت في الصخر عشان أوصل، لما عملب بمبة كشر من أوله لأخره اتحاربت بطريقة شنيعة ولو الحجات دي كانت قصرت فيا مكنتش وصلت لده دلوقتي، لكن ربنا اللي كان بيقويني وجمهوري، لدرجة اني أعمال نادية الجندي بتحقق نسب مشاهدة كأنها لسة معروضة  النهاردة.

تابع موقع تحيا مصر علي