عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"شرف مصر كلها".. نجوم الفن يهنئون الأهلي بعد تأهله لنصف نهائي كأس العالم

آمال ماهر ونبيل الحلفاوي
آمال ماهر ونبيل الحلفاوي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة النادي الأهلي بفوزه على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي وتأهله لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة النجوم للنادي الأهلي

وقال سامح الصريطي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس: "الأهلي نادي شرف مصر كلها وكان ثابت أمام سياتل ويطمئننا على أرض الملعب، وما فعله الأهلي يوم كويس للكرة المصرية وعمل أداء عالي جدا وربنا يفوق أمام ريال مدريد".

وأوضح أن الأهلي كانا ثابتا في اللعب ولم يؤجل الهدف ولكن المسألة كان فيها توازن ما بين الدفاع وانتظار الفرصة المناسبة، مضيفا: "لما لقينا الماتش ممكن يفلت حصل التغيير الهجومي والوقت كان يحتم بأسلوب اللعب الاخير".

سامح الصريطي عن الأهلي

وأضاف: الأهلي يبذل ما عليه والأهلي مش بيلعب في الملعب بس ولكن في مؤسسة وإدارة كاملة وجهاز فني ومساندة الأهالي في المغرب، والأهلي يبذل ما عليه والأهلي مش بيلعب في الملعب بس ولكن في مؤسسة وإدارة كاملة وجهاز فني ومساندة الأهالي في المغرب.

ووجه الصريطي رسالة لرئيس النادي محمود الخطيب: أنظر للأمام ولا تلتفت لأي صغائر وأنت نموذج للقائد اللي مش بيهتم بصغائر.

نبيل الحلفاوي

وحرص الفنان نبيل الحلفاوي على تهنئة النادي الأهلي  من خلال تغريدة على حسابه بموقع تويتر قال فيها: "ألف مبروك وإلى نصف النهائي بعد سيطرة أهلاوية في الشوط الثاني".

آمال ماهر

وعبرت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها بفوز الأهلي، على نادي  سياتل ساوندرز الأمريكي وكتبت عبر حسابها بموقع التديونات القصيرة تويتر: "الحمدلله نصف النهائي مبروك للنادي الاهلي".

أحمد السعدني

كما حرص الفنان أحمد السعدني على التعبير عن سعادته بفور الأهلي وكتب عبر حسابه بموقع تويتر:"افشه القاضية ممكن تعالالي يا مدريدي يا حلو".

تامر عاشور

وعبر الفنان تامر عاشور عن فرحته بتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة، وكتب عبر تويتر: "عمري ما احب غير الأهلي".

أحمد الشامي

كما هنأ الفنان أحمد الشامي الأهلي بفوزه وتأهله لنصف نهائي كأس العالم للأندية ونشرمقطع فيديو عبر حسابه في تويتر قال فيه: "مبروك لكل الأهلاوية، إحنا كدا هنقابل ريال مدريد في نصف النهائي، أنا فاهم صح؟ طمنوني".

رامز جلال

ونشر الفنان رامز جلال لقطات لصاحب هدف المباراة محمد مجدي قفشة، وكتب معلقا عليها: "مع الاهلي الحلم مش بعيد وبعون الله نغلب ريال مدريد".

وكان قد تأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا في المغرب، وذلك عقب فوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي 1 / صفر، سجل هدف الأهلي محمد مجدي «أفشة» في الدقيقة 88، وسيلعب الأهلي في الدور قبل النهائي مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي