عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. إنجي المقدم في ضيافة أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"

إنجي المقدم - أسما
إنجي المقدم - أسما إبراهيم

تحل الفنانة إنجي المقدم ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس"، يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول إنجي المقدم ببرنامج حبر سري

ومن المفترض أن تتحدث المقدم عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، بالإضافة إلى تفاصيل أعمالها الفنية وعلاقتها بزملائها داخل الوسط الفني، والكثير من الأمور الأخرى.

تصريحات الفنانة إنجي المقدم عن فيلم كاملة

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إنجي المقدم عن تفاصيل فيمها الجديد الذي يحمل اسم كاملة، وذلك خلال تواجدها في افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال إنجي خلال استضافتها في قناة دي أم سي: كاملة أول فيلم من بطولتي، وهو مسئولية كبيرة جدًا وهيتعرض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في أول أسبوع من ديسمبر.

وتابعت: الفيلم يتناول مواضيع مهمة وحساسة، ومنها الختان والتحرش ووصول السيدة لسن الأربعين بدون زواج، والضغوط التي تتعرض لها من المجتمع والأسرة.

أخر أعمال إنجي المقدم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي المقدم في الدراما مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي