عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي عن لقاء الأهلي بريال مدريد: الموضوع مش سهل

تحيا مصر

هنأت الإعلامية لميس الحديدي، النادي الأهلي بفوزه  على سياتل الأمريكي في دور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم للأندية، قائلة:" الأهلي فاز وحقق  الفوز بعد مباراة صعبة لكنها انتقدت أداء الفريق في الشوط الأول".

تحيا مصر

وأضافت الحديدي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم السبت: " في الشوط الأول أداء النادي الأهلي كان غريب ومرتبك حتى قام كولر بإحداث تغيرات أعادت له قوته الهجومية".

الحديدي: الأهلي سيقابل ريال مدريد والموضوع مش سهل

وتابعت:" وبعد ذلك حقق الأهلي حقق الفوز بعد مباراة صعبة بهدف أفشة".

وواصلت:" الأهلي سيقابل ريال مدريد الأربعاء وهو بطل أوروبا والموضوع مش سهل ولو فزنا سنصعد للنهائي وفي حال عدم الصعود فإنا سنقترب من البرونزية كما حدث في نسخ 2020-2021".

وتابعت: "الطريق جيد لكن الأهلي يحتاج لتعديل خطوطه ومنشفش الشوط الأول بتاع النهاردة تاني لان فريق سياتل فريق لم يلعب مباريات دولية كثيرة  ولديه مشاكل في لياقة لاعبيه".

وأكملت "كنا عاوزين نقفل الماتش من الأول لان الأهلي أفضل بكثير من سياتل وكنا محتاجين نقفل الخطوط، لكننا على استعداد تام للقاء ريال مدريد".

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي في لقاء اليوم محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من المباراة، وصعد بالفريق لمباراة نصف النهائي ليواجه فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام نظيره ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، للوصول لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس العالم للأندية، حيث سبق وشارك الفريق في 7 نسخ من البطولة، لكنه لم يسبق له وتأهل لهذا الدور من البطولة، لذا منتظر أن تجمع الفريقين مواجهة نارية.

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي وسياتل بكاس العالم للأندية

تشكيل الأهلي أمام سياتل الأمريكي 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

وجاء تشكيل فريق سياتل كالتالي:

في حراسة المرمى: ستيفن فراي.

في الدفاع: تولو نوهو، جاكسون راجين، بيمير جوميز، أليكس رولدان.

في الوسط: جوش أتينسيو، ألبرت روسنالك، جوردان موريس.

في الهجوم: نيوكلاس لوديرو، كريستيان رولدان،  راؤول رويدياز.

تابع موقع تحيا مصر علي