عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع تكشف عن شخصيتها في مسلسل هابي هالوين

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس مشاكرتها في مسلسل هابي هالوين، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حنان مطاوع

وقالت حنان مطاوع في تصريحات لبرنامج "مساء الإمارات"، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد ويعرض عبر قناة الظفرة: "مسلسل هابي هالوين كل حاجة فيه جديدة بالنسبالي، مخرج جديد أراهن عليه، وهو كاتب السيناريو، وشركة إنتاج جديدة، ومدير تصوير يجنن".

وتابعت حنان: اللي عاجبني في الشخصية إنها طول الوقت يتحكي عنها، وكل دوري في المسلسل فلاش باك، وكل واحد بيحكي عني من وجهة نظره، الشرير شايفني شريرة، والطيب شايفني طيبة، والمنحل شايفني منحلة، وصورنا يومين، وحاسة إني دوري أكثر من شخص في شخصية واحدة.

مسلسل هابي هالوين

مسلسل "هابي هالوين" من المقرر طرحه قريبا على شاشات التليفزيون، وتدور أحداثه في إطار بوليسي حول جريمة قتل تقع يوم الاحتفال بالهالوين، لتشير أصابع الاتهام إلى أكثر من شخصية.

ويضم مسلسل هلوين عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حنان مطاوع، محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، عماد أدريانو، علي الشامل، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده.

حنان مطاوع في رمضان 2023

وتخوض الفنانة حنان مطاوع السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل سره الباتع والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وكشفت حنان مطاوع عن دورها في مسلسل سره الباتع وأوضحت حنان أنها تجسد في المسلسل شخصية فلاحة تشارك في مقاومة الحملة الفرنسية على مصر.

مسلسل سره الباتع

مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس تحمل اسم "سره الباتع"، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين … العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798، بمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمنتجها تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: :أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي