عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عاشور يستعد لطرح أحدث أغانيه بعنوان توكسيك

رامي عاشور _ أرشيفية
رامي عاشور _ أرشيفية

يستعد الفنان المصري رامى عاشور لطرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم توكسيك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال الفترة القادمة، وهى من كلماته وألحانه وتوزيع أندرو منير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية رامي عاشور الجديدة.

رحلة رامي عاشور مع احتراف الاسكواش

واحترف رامي عاشور لعب الإسكواش فى عام 2006، ووصل فنان الإسكواش كما تلقبه الجماهير إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا، كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين، كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش 3 مرات أعوام 2008، 2012، 2014.

رامي عاشور يحصد بطولة بريطانيا المفتوحة فى نسختها الجديدة

وكان رامى عاشور أول مصرى يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة فى نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصرى مع المنتخب الوطنى فى بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين فى 2009، 2017.

في أبريل عام 2019 أعلن رامى عاشور أسطورة الإسكواش المصري اعتزاله اللعب بشكل نهائى مرجعًا السبب لإصابة الركبة التى تعرض لها قبل سنوات ولم يعد قادرًا على التعافى منها بالشكل الذى يسمح له العودة للتألق داخل القفص الزجاجى .

كشف الفنان رامي عاشور عن إمكانية عمل دويتو مع شقيقه هشام عاشور لاعب الاسكواش حيث أكد أن «صوتهما لايقين على بعض».

وأضاف خلال لقاءه في برنامج «the insider arabia»: «من الممكن أن نجري دويتو يوما ما مع بعض، صوتنا لايق على بعض، ونتمنى أن يحدث ذلك يوما ما».

وتابع: «لم ألحق شقيقي هشام عاشور وزوجته نيلي كريم في حفل جوائز رواد الأعمال، لأنني كنت أركن في الخارج، وهو أسرع وتركني لأنه رجل متزوج ولا يصح أن أمضي بجواره بطريقة عادية».

رامي عاشور يتألق بأغنية عيش بزيادة

وكان طرح المطرب رامي عاشور، بطل الإسكواش العالمي السابق، فيديو كليب لأغنيته الجديدة والتي تحمل اسم «عيش بزيادة» على اليوتيوب، والمتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو، وذلك بمناسبة ختام بطولة الجونة الدولية الـ10 للإسكواش، والتى تعد واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش (PSA)، وهى واحدة من بطولات الإسكواش الثمانية الأكبر حول العالم، من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

تابع موقع تحيا مصر علي