عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سريع ومباشر.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023.. يترقب العديد من الطلبة بمحافظة البحيرة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بعد أيام من انتهاء الامتحانات، والتى تتاح عبر الرابط الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة بالدرجات الكاملة فى كل مادة والمجموع الكلى للطالب، حيث من المتوقع ان تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية خلال ساعات من الان، لجميع الطلاب ترقبوا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2023.

تحيا مصر 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة يرجى الضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2023 أو من خلال هذا الرابط 

https://bed2.yoo7.com/

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 

وجاءت خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2023 فى النقاط التالية من خلال رقم الجلوس :

- الدخول عبر الرابط الخاص لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

- اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية 

- كتابة رقم الجلوس 

- الضغط على عرض النتيجة 

- يمكن طباعة النتيجة للاحتفاظ بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وجدير بالذكر أنه أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، عن إنتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، والمهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع بجميع المحافظات للعام الدراسي 2022/2023، وذلك طبقًا لجداول الامتحانات المعتمدة من مدير المديرية التعليمية.

حيث أن الامتحانات تمت بشكل منتظم عدا بعض المحاولات الفردية للغش أو تسهيل عملية الغش التي تم رصدها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين من طلاب ومعلمين، وأن نتائج امتحانات الفصل الدرسي الأول لصفوف النقل، سوف تعلن فور الإنتهاء من أعمال التقدير ورصد الدرجات عن طريق المدرسة، وأن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

كما أدى 41 ألف طالب/ طالبة من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي على مستوى الجمهورية وجاري العمل على الإنتهاء من أعمال التقدير ورصد التقديرات تمهيدًا لإعلان النتيجة.

أقرأ أيضاً

ظهرت حالا.. نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الأول 2023

تابع موقع تحيا مصر علي