عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بترعة بقنا

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ربع نقل داخل ترعة القمانة في مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، أسفر عن مصرع شاب وطفل وإصابة أخر، وتم انتشال الجثتين والمصاب.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع شاب وطفل وإصابة آخر في حادث انقـ ـلاب سيارة ربع نقل داخل ترعة بقرية القمانة، في مركز نجع حمادي شمال قنا.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة من الإنقاذ النهري وانتشلت الجثتين فيما دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثتين والمصابين، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

النيابة العامة

وأسفر الحادث عن مصرع كلا من "أحمد حلمي"، 20 عام، و"عبد الرحمن محمد"، 11 سنة، وإصابة "محمود سعد"، 35 سنة، وتم نقلهم إلى المستشفى فيما تحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين

وعلى جانب أخر كان قد لقي ثلاثة مصرعهم وأصيب 7 آخرين وذلك خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن ومداهمة بؤرة إجرامية بناحية قرية كوم النور ودنديط التابعين لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير مباحث الجنائية، بمصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 7 آخرين، أثناء قيام قوة من قوات الأمن وضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام بمهاجمة وكر اجرامي لمجموعة من الخارجين على القانون وتاجري المخدرات.

ضبط عدد من الخارجين على القانون

ونجحت قوات الأمن في مداهمة البؤرة وضبط عدد من الخارجين على القانون بين قريتي كوم النور ودنديط، وبعد استشعار المجرمين بقرب القوات منهم، وقيامهم بإطلاق النيران على القوات مما دفع القوات إلى الرد لإسكات مصدر النيران، ونتج عن المواجهة مصرع ثلاثة من المتهمين، المطلوب ضبطهم من العناصر الإجرامية وإصابة سبعة آخرين، جرى نقلهم جميعًا إلى مستشفي ميت غمر العام لتلقي العلاج، وضبط عدد من الأسلحة النارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

تابع موقع تحيا مصر علي