عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي عن حال المسرح: للأسف فيه حالة استسهال وتسيب شديد.. وهذا سبب اعتذاري عن عمل مع محمد صبحي

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن رأيها في حال المسرح المصري في الفترة الحالية، وذلك خلال ندوتها اليوم التي أقيمت على هامش تكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هالة صدقي بالأقصر

حيث قالت: “أنا عاشقة للمسرح وبحب المسرح جدًا ومتمنية جدا، وفي الفترة الأخيرة كان فيه عروض مسرح كتير فعلا، لكن دا مش مسرح، أنا حاسة أننا بنروح نعمل اسكتشات ”.

هالة صدقي تتحدث عن المسرح

وتابعت: “وحتى لو فيه جمهور للفن المصري والفنانين المصريين، لازم يبقى فيه شوية تنظيم للفرق المسرحية اللي بتسافر تعرض في البلاد العربية لأن في الأخر دي اسمها فرق مصرية”.

وأضافت: “مهم أوي اننا نعرف احنا بنقدم ايه، وكيس اننا نستغل فرصة أن فيه جمهور عايزنا وجمهور حابب يتفرج علينا بس هو المهم احنا بنقدم ايه ”.

سبب اعتذار هالة صدقي عن مسرحية مع محمد صبحي

واستكملت: “والمفروض ميبقاش التفكير المادي هو نمرة واحد، لكن للأسف فيه حالة استسهال وتسيب شديد، ازاي مسرحية تتعمل في 4 أيام أنا معرفش، دي حاجة تسيء لينا”.

وعن سبب اعتذارها عن مسرحية مع الفنان محمد صبحي قالت: “لأنه أنا كان عندي ارتباط، وحاجة تانية أن المسرحية كان كلها كوميدي وأنا الوحيدة اللي تراجيدي، فقولتله أنا هبقى نقطة ضعف، وطبعا أنا كنت هموت وأشتغل مع أستاذ محمد صبحي”.

هالة صدقي تكذب تصريحات طليقها الأخيرة

ويذكر، أن كذبت هالة صدقي تصريحات طليقها الأخيرة، وبكاؤه لعدم قدرته على رؤية أبنائه، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت هالة صدقي عبر فيسبوك: للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق ولكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجود مع صديقته المدعية سلفي جيد، من عدة شهور ولمدة 20 يومًا في القاهرة والإسكندرية للفسحة ولم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد.

وتابعت هالة صدقي: طبعًا بحكم إني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن لاحترامي لولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهدي.

تابع موقع تحيا مصر علي