عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لطرحه في 14 فبراير.. طرح البوستر الدعائي لـ فيلم ساحر النساء

فيلم الساحر
فيلم الساحر

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم “ساحر النساء”، الذي يخوض بطولته الفنانة راندا البحيري، البوستر الدعائي للعمل المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير طرح البوستر الدعائي لـ فيلم ساحر النساء

البوستر الدعائي لـ فيلم ساحر النساء

وظهر بوستر فيلم ساحر النساء على شكل بدلة وفستان معلقين على شماعتهم في غرفة، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار الغموض والتشويق، ومن المقرر طرحه في دور العرض المصرية بداية من يوم 14 من شهر فبراير الجاري، تزامنا مع عيد الحب 2023.

بوستر فيلم ساحر النساء

تفاصيل فيلم ساحر النساء

ويضم فيلم ساحر النساء، كلا من النجوم ندي بسيوني، وراندا البحيري، وميسرة، ومحمد سليمان، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وحلمي فودة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وإحسان الترك، أداء صوتي محمد عبد الجواد، الفيلم إنتاج شركة ميلودي ستارز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

وتدور قصة فيلم ساحر النساء حول شاب يتعرض لقصة حب فاشلة  أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة الإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

راندا البحيري وفيلم توكسيك

على نفس السياق، تصور راندا البحيري خلال الفترة الحالية فيلمها الجديد “توكسيك”، التي تشارك به إلى جانب النجو عفاف مصطفى، عبد الرحيم حسن، أحمد الشربيني، نورشان عمر، وسيم الدقاق، والفيلم من تأليف چوزيف فوزي اخراج محب وديع، وتدور أحداث الفيلم  في إطار اجتماعي تشويقي، حول العلاقات السامة في المجتمع والصراع بين الأمهات وبناتهن التي فاتها قطر الزواج.

وكان أخر أعمال الفنانة ندى بسيوني مشاركتها في مسلسل “العيلة دي”، إلى جانب النجوم ضياء الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، سلوى عثمان، يوسف عثمان، علا رامي، إسلام ابراهيم، وفاء عامر، ويناقش العمل قضايا اجتماعية هامة من خلال رصد عائلة متوسطة وفي تلك الأسرة يتم طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي