عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كولر تُثبت نجاحه مع الأهلي في المسابقات المختلفة

تحيا مصر

يعيش جمهور النادي الأهلي، حالة من البهجة والسعادة والتي سببها، تأهل فريق كرة القدم لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سياتل الأمريكي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت الموافق 4 من فبراير.

مباراة الأهلي وسياتل

وسجل هدف فوز المارد الأحمر، في لقاء الأمس محمد مجدي أفشة، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وتأهل بالفريق لنصف نهائي المونديال، لملاقاة فريق ريال مدريد، في أول لقاء رسمي يجمع بينهما، بعيدًا عن لقائهما الشهير الذي جمع بينهما بداية الألفية الجديدة، وشهد تفوق الأهلي بنتيجة هدف دون رد، في لقاء أُقيم احتفالًا بمرور 100 عام على تأسيس القلعة الحمراء.

أرقام كولر مع الأهلي

على الجانب الآخر، يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تألقه مع الفريق، منذ بداية توليه المهمة في شهر سبتمبر من العام الماضي خلفًا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش، ومن وقتها ويقدم المدرب، مع الفريق مستويات ونتائج أثبتت مدى نجاح تجربته حتى الآن مع الفريق.

طريق كولر مع الأهلي حتى الآن لم يشوبه أي هزيمة، فقد تمكن صاحب لاـ 67 عام، من التفوق في جميع المحطات التي خاضها، سواء على المستوى المحلي، القاري، أو العالمي.

كولر مع الأهلي خاض ما يقرب من 22 مباراة، استطاع الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، إضافة لحصده لقب السوبر المصري، بعد الفوز بثنائية نظيفة، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما نهاية أكتوبر الماضي.

ناهيك عن أنه بصدد تحقيق لقب جديد، وهو لقب كأس مصر، الذي تأهل للمباراة النهائية، وضرب موعدًا أمام فريق بيراميدز، في المباراة النهائية.

ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر، وبـ 8 نقاط عن الغريم التقليدي له الزمالك، الذي تفوق عليه في مباراة القمة الأخيرة بثلاثية نظيفة.

كل المؤشرات والنتائج التي يحققها كولر مع الأهلي، تُثبت مدى اقترابه من تحقيق نجاح كبير، خاصة إذا تمكن من الفوز على حساب ريال مدريد، في الصدام الناري المنتظر بينهما، والذي يجمع بينهما في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي