عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي بالمونديال

تحيا مصر

أشارت تقارير صحفية صادرة اليوم الأحد الموافق 5 من فبراير الجاري، إلى أن نادي ريال مدريد، الذي يستعد لتسجيل شماركته الخامسة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بدولة المغرب ومستمرة حتى 11 من الشهر الجاري، سيفتقد لعدد من لاعبيه خلال رحلته إلى مدينة الرباط المغربية، بسبب الإصابة.

الغيابات تضرب صفوف ريال مدريد

ويخوض نادي ريال مدريد، أولى مواجهاته بالمونديال، أمام النادي الأهلي وبالتحديد في دور نصف النهائي، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

ويأتي الفرنسي كريم بنزيما، على رأس الغيابات المحتمل أن يفتقدها النادي الملكي، خلال بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام فالنسيا بالدوري الإسباني، والتي انتهت بتفوق الملكي بثنائية نظيفة.

كما أن هناك احتمالية لغياب كل من إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، إيدن هازارد، فيرلاند ميندي، وجميعهم لنفس السبب وهو الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وأعلن النادي الإسباني، في بيان رسمي، تعرض البلجيكي هازارد، للإصابة في مفصل الوتر، وسيقوم اللاعب بمتابعة حالته الطبية للوقوف على حالته.

مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة فريق الريال، وذلك بعد تفوقه بنتيجة هدف دون رد، على نظيره سياتل الأمريكي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت الموافق 4 من فبراير الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي