عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان مفتوح الصدر.. رانيا يوسف تشارك الجمهور إطلالتها بـ مهرجان الأقصر

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف الجمهور بمجموعة صور جديدة لها لـ إطلالتها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي انطلق حفل افتتاحه في مساء أمس السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ رانيا يوسف

رانيا يوسف تتألق بالمشجر

وظهرت رانيا يوسف في إطلالتها المثيرة بـ فستان مشجر باللورود بألوان الأحمر والأسود، مفتوح فتحة كبيرة من الصدر، وحرصت على ارتداء بعض المجوهرات على رقبتها وفي يديها، ومن الناحية الجمالية تركت رانيا يوسف شعرها المموج منسابا على كتفيها، وقامت بوضع بعض لمسات المكياج البسيطة.

وعليقت رانيا يوسف على الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: قد يكون هناك العديد من الزهور في حياة المرء ، ولكن وردة واحدة فقط.

رانيا يوسف وسر اختيار ملابسها المثيرة

وسبق، وأن كشفت رانيا يوسف عن سر اختيارها ملابس مثيرة، فقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: الناس مش بتركز على شغلي قد ما بيركزو على إن بلبس ايه، مقتنعة بمقولة القالب غالب وإحنا لازم نكون مهتمين بلبسنا وجسمنا عشان إحنا قدوة للناس، طول عمري بلبس مايو وشورت.. أنا مبتغيرش عشان أراضي حد إنت مش عاجبك رانيا متتابعنيش، أنا أقل واحدة بلبس ماركات وأنا بشتغل على جسمي وشكلي فأقل حاجة بلبسها بتبان حلو، وممكن أهتم بالمركات بس في المهرجانات، أنا ست بحب الجمال في الرجالة والستات وبتعلم من البنات الشباب استياليتهم الجديدة.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وأقيم أمس حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية حضور عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، محمود حميدة، والفنان صبري فواز، وبشرى، والموسيقار هشام نزيه، والممثلة سلوى محمد علي، والإعلامية بوسي شلبي، وشهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الفن منهم محمد رمضان، وهالة صدقي، والفنان صلاح منصور واسم الفنان الممثل هشام رستم، وشهد المهرجان ردود فعل إيجابية من قبل النجوم الحاضرين لحفل الافتتاح في مساء يوم السبت المنقضي.

تابع موقع تحيا مصر علي