عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تجربة إنتاج له.. رامي جمال يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "عاملة ايه"

رامي جمال
رامي جمال

يستعد المطرب رامي جمال لطرح أغنية جديدة له بعنوان “عاملة ايه” غدًا الإثنين الموافق 6 من شهر فبراير، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية رامي جمال الجديدة

حيث نشر “جمال” بوستر الأغنية، وعلق عليها قائلًا: “استنوا أغنيتي الجديدة عاملة ايه بكره 6 فبرايرعلى قناتي الرسمية بيوتيوب من اللينك في البايو.. دي أول خطوه ليا من إنتاج شركتي دعمكم وحبكم هما اللي يفرقوا زي ما دائما كانوا فارقين”.

كواليس تصوير كليب قمر ومنور

وفي وقت سابق، كشف الفنان رامي جمال عن كواليس تصويره فيديو كليب أغنيته الجديدة قمر ومنور، وذلك في بيان صحفي له، بعد أصداره الفيديو كليب بالأمس.

وقال رامي أن قرار تصوير كليبه الجديد "قمر ومنور" في مصر، جاء بسبب رغبة شركة الإنتاج "نجوم ريكوردز" فى الترويج للسياحة المصرية، من خلال التصوير في سهل حشيش.

وأضاف رامي جمال: تم التصوير قرابة الثلاثة أيام، وتم الاستعانة بالمخرج "جون بيريز"، في التعاون الثاني معه عقب أن قدمنا من قبل كليب "اوعديني"، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.

تجربة رامي جمال مع البهاق

ومن ناحية أخرى، تحدث المطرب رامي جمال عن تجربته مع مرض البهاق وعلاجه، وذلك خلال حواره مع المطربة وعد ببرنامج “عالوعد”.

حيث قال رامي جمال: “فى البداية كنت بشوف المرض إنه مشكلة، وكنت شايف أنه حاجة هتأثر على مستقبلي، اتعرضت لمواقف كتيرة لما ناس بتسلم عليا بعد كدا يسئلوني هل المرض دا معدي”.

رامي جمال يشيد بمسرحية “سيدتي الجميلة”

وعلى الصعيد الآخر، حرص المطرب رامي جمال على تهنئة أبطال عمل مسرحية سيدتي الجميلة في شكلها الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ونشر رامي جمال صورة تجمعه بأحمد السقا ومحمد عبد الرحمن عبر انستجرام، وعلق: مبروك يا حبايبي على مسرحية سيدتي الجميلة، وعلى الكيميا الجميلة اللي بينكم ربنا يكتبلكم النجاح والتوفيق دائمًا.

تابع موقع تحيا مصر علي