عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر وعبدالحفيظ يحفزان لاعبي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باللاعبين في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وذلك قبل انطلاق تدريبات الفريق. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وحرص كولر المدير الفني للنادي الأهلي وعبدالحفيظ مدير الكرة، على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على غلق صفحة مباراة الأمس أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، والتركيز بجدية في الاستعداد لمباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وتحدث كولر مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية الخاصة بالتجهيز لمباراة ريال مدريد المقبلة وضرورة الاستعداد النفسي لهذه المباراة. 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي أمس في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية. 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

أرقام الأهلي القياسية بعد التأهل لنصف نهائي المونديال

بعد فوز الأمس أصبح لدى الأهلي أرقام مميزة في البطولة، فقد وصل الفريق للفوز الثالث على التوالي في مونديال الأندية، للمرة الأولى في تاريخه، فبعد الانتصار على الهلال السعودي برباعية في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، في النسخة الماضية، والفوز في مباراة الدور التمهيدي على حساب أوكلاند سيتي، بثلاثية، وبالأمس على حساب الفريق الأمريكي، يكون قد وصل لفوزه الثالث على التوالي.

خاض المارد الأحمر 20 مباراة في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية، مُعززًا رقمه كأكثر فريق يصل لهذا العدد من المباريات في البطولة.

كذلك وصل الأهلي لهدفه رقم 21 في البطولة، وأصبح يفصله هدفين فقط كي يُعادل أرقام فريق برشلونة، الذي سجل 23 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثالثة كأكثر الأندية تسجيلًا في مونديال الأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي