عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة فاركو

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق فاركو، مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء غد الاثنين الموافق 6 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد حرس الحدود.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من العودة للمنافسة على قمة الدوري، التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأخير، خاض مباراة أكثر من المارد الأحمر، الذي ينشغل في الوقت الحالي، بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة فاركو

ونسلط الضوء خلال السطور التالية، على مشوار الفارس الأبيض في بطولة الدوري قبل مواجهة الفريق البرتقالي مساء غد الإثنين:

_ خاض الزمالك 16 مباراة في بطولة الدوري، جمع خلالهم 29 نقطة، واحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، ويسبقه كل من الأهلي ( 37 نقطة)، فيوتشر ( 31 نقطة)، بيراميدز ( 30 نقطة).

_ فاز الزمالك خلال 8 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الإسماعيلي، حرس الحدود، بيراميدز، فيوتشر)، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( الداخلية، إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري)، وتلقى الخسارة في 3 مباريات أمام كل من ( أسوان، الأهلي، غزل المحلة).

_ سجل لاعبو الفارس الأبيض 25 هدفًا، وهم ثاني أقوى الخطوط الهجومية  بعد الأهلي، الذي سجل 26 هدفًا.

_ استقبلت دفعاعت الزمالك 13 هدفًا بعد مرمرو 16 جولة من عمر المسابقة المحلية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي