عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية نهى زكي لـ تحيا مصر عن عدم إطلاق النسخة الخامسة لمنتدى شباب العالم: قرار موفق

النائبة نهى أحمد
النائبة نهى أحمد زكي

قالت النائبة نهى أحمد زكي، عضو مجلس الشيوخ، إنه يأتي بيان النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم والذي جاء هذا العام بشكل مختلف من خلال توجية عوائد حقوق رعاية المنتدى إلى حزمة من المشروعات التنموية ليدل على وعي الشباب التام للظروف والمتغيرات الدولية الراهنة.

تحيا مصر

استجابة بشكل عملي لتلك المتغيرات

وأضافت عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه يعتبر استجابة بشكل عملي لتلك المتغيرات، وما تفرضه من تحديات وهو  قرار يتم عن قدرة كبيرة من إدارة المنتدى على قراءة المشهد وإنعكاساته والتكيف مع المتغيرات الراهنة والتعامل معها بشكل عملي.

منتدى شباب العالم

وقد قررت إدارة منتدى شباب العالم عدم إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم" بشكله السنوي المعهود من "مدينة شرم الشيخ"، على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية التي كانت مخصصة لتنظيم النسخة الخامسة بمدينة شرم الشيخ في تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية الهامة ذات التأثير المباشر على المواطنين والشباب بوجه خاص داخل وخارج مصر.

تنفيذ التنمية

من خلال التعاون مع شركاء المنتدى من مؤسسات ومنظمات دولية ومحلية، على أن تكون النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم لهذا العام بمثابة دعوة لتنفيذ التنمية بدلاً من مناقشة سُبل تحقيقها. 

تابع موقع تحيا مصر علي