عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي توجه رسالة لـ للمتآمرين: بتاخدو معاش منيح ولا هيدا عمل إنساني ؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الفنانة هيفاء وهبي على توجيه رسالة للمتآمرين، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات هيفاء وهبي

حيث كتبت هيفاء: “الناس يلي كل الوقت بيتآمروا  وبيرَكبوا ضروبة وبيحبوا يوقعوا الناس ببعضها، بتاخدو معاش منيح ولا هيدا عمل إنساني ؟”.

برومو فيلم رمسيس باريس

وعلى الصعيد الآخر، طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم رمسيس باريس، البرومو الأول للعمل عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ترقبا لطرحه في منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

وظهر خلال برومو فيلم رمسيس باريس عدد من أبطال العمل منهم الفنان هيفاء وهبي التي تجسد دور فتاة شعبية خلال أحداث العمل، وتتعرض لعدد من المواقف الطريفة والكوميدية رفقة محمد ثروت ومصطفى خاطر.

تعليق غادة عبد الرازق على حملة التنمر بهيفاء وهبي

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة غادة عبد الرازق التعليق على حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة بسبب تداول صورة لها بملامح مختلفة عن ملامحها المعتادة.

حيث قالت غادة عبد الرازق لـ برنامج “ET بالعربي”: "مافيش حاجة اسمها تتعب النجمات شايفة أن النجمات ما تركزش أصلا في هذه الأمور.. وبس الحل سهل جدا وهناك مثل يقول شيل دة من دة يرتاح دة عن دة"، مضيفة “خليكي في شغلك وفي نجوميتك وفي الناس يلي بيحبوكي ليه تدوري على الناس يلي ما بتحبكيش”.

أخر أعمال هيفاء وهبي في السينما

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا”، الذي تعاونت بها إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي