عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة يطرح الإعلان التشويقي لـ فيلم شماريخ بطولة أسر ياسين

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

طرح المخرج عمرو سلامة الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد شماريخ، والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة القليلة المقبلة، ويخوض بطولته الفنان أسر ياسين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم شماريخ

الإعلان التشويقي لـ فيلم شماريخ

وظهر أسر ياسين في الإعلان التشويقي لـ فيلم شماريخ في حالة غموض وتشويق وإثارة، حيث يقوم الفنان خلال الأحداث بتفجير أحد الأماكن، ولم يكشف الإعلان عن أي تفاصيل أخرى في العمل.

وعلق عمرو سلامة على الإعلان التشويقي الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: المقتطف التشويقي الأول لفيلم "شماريخ". قريبا في جميع دور العرض.

تفاصيل فيلم شماريخ

ويعد فيلم "شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، أمينة خليل، سالي حماد، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ويجسد آسر ياسين ضمن أحداث العمل شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

عمرو سلامة وصناعة السينما

من ناحية أخرى، كان قد خرج عمرو سلامة لـ يناشد الدولة بالإهتمام بصناعة السينما والدراما المصرية، فكتب عبر موقع فيسبوك: في خلال فترة وجيزة كذا حد كتب وشاور ووضح وحذر من حالة صناعة السينما والدراما في مصر ولا أحد يهتم، دول مجاورة بتسبقنا واحنا مش بس في نفس المستوى لأ مستوانا بيتراجع، عدد أفلامنا بيقل، مستوى الأفلام في النازل، الفرص بتقل، تأثيرنا بينحصر، ولا أحد مهتم. كل كلام السينمائيين بينهم وبين بعض شكوى وأفكار للرحيل ولا أحد مهتم، قولنا السينما هتساعد الاقتصاد والسياحة وقوة وناعمة وبرضه لا أحد مهتم وكأن السينما وصناعة الفن مسؤولية صناعها فقط.

وتابع: بلد المفروض عندها مليون عامل تخليها رائدة وعندها مميزات تنافسية وممكن تنهض من غير ما تكلف الدولة جنيه واحد بالعكس تدخل مليارات ولا أحد مهتم، وكأنها صناعة مالهاش صاحب، مالهاش راعي، مالهاش أهمية، مالهاش قيمة، وكأنها حمل وصداع وأتب قلتهم أحسن، حتى مش عارفين مين نكلمه ولا أنهي باب نخبط عليه ولا مين اللي يقدر يقولنا كلام واضح، ولا مين في أمل يهتم، ومازال عندنا أمل حد يعبر صناعة كانت في لحظات كثير من أهم ما نملك، أمل إن في يوم يمكن… حد ما يهتم.

تابع موقع تحيا مصر علي