عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الطبي للأهلي يُحدد برنامجًا تدريبيًا خاصًا لـ«أفشة» في مران اليوم

تحيا مصر

انتظم مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في برنامج تدريبي منفرد على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانتظم أفشة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق. 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لـ«أفشة» بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمس. 

وأوضح أبوعبلة طبيب الأهلي، أن أفشة سوف ينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي غدًا الاثنين. 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

أرقام الأهلي القياسية بعد التأهل لنصف نهائي المونديال

بعد فوز الأمس أصبح لدى الأهلي أرقام مميزة في البطولة، فقد وصل الفريق للفوز الثالث على التوالي في مونديال الأندية، للمرة الأولى في تاريخه، فبعد الانتصار على الهلال السعودي برباعية في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، في النسخة الماضية، والفوز في مباراة الدور التمهيدي على حساب أوكلاند سيتي، بثلاثية، وبالأمس على حساب الفريق الأمريكي، يكون قد وصل لفوزه الثالث على التوالي.

خاض المارد الأحمر 20 مباراة في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية، مُعززًا رقمه كأكثر فريق يصل لهذا العدد من المباريات في البطولة.

كذلك وصل الأهلي لهدفه رقم 21 في البطولة، وأصبح يفصله هدفين فقط كي يُعادل أرقام فريق برشلونة، الذي سجل 23 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثالثة كأكثر الأندية تسجيلًا في مونديال الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي