عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اترفضت من معهد فنون مسرحية.. محمد رمضان يكشف تفاصيل بدايته الفنية

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل بدايته الفنية، خلال ندوته التي تقام اليوم على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رمضان في الأقصر

حيث قال رمضان: “لم يتم قبولي في معهد فنون مسرحية، ولكن بعد ظهور النتيجة بأسبوع كنت ملتحق بمسرحية قاعدين ليه مع الأستاذ الكبير الله يرحمه سعيد صالح، ومنها شافني الدكتور سمير سيف في مسلسل السندريلا”.

بداية محمد رمضان الفنية

وتابع: “ومنها أستاذ عمر زهران رشحني لحنان ترك في مسلسل أولاد الشوارع، ومنهم كلمني محمد العدل المنتج السينمائي ومضيت معاه عقد إدارة أعمال واشتغلت معاه مسلسل اسمه في أيد أمينة”.

وأضاف: “وبعد كدا اترشحت لفيلم من أستاذ محمود حميدة والتوزيع رفضني، وأنا متضايقتش ولا الموضوع عملي عقدة نفسية لأن هما كان عندهم حق، كنت في هذه الفترة بعض القرايب ميعرفونيش، وخطوة بخطوة اشتغلت مع أستاذ يسري نصر الله في احكي يا شهرزاد”.

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر

وفي وقت سابق، علق النجم محمد رمضان على تكريمه أمس من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة تلفزيون قناة “تن تي في”.

حيث قال رمضان: “تكريم أنا بعتز بيه جدا في مسيرتي ومشواري.. واستقبال عظيم من أهل الأقصر من امبارح في المطار، وبجد حاسس أني في بيتي”.

وتابع: “وأول مرة أحضر المهرجان ولكن صورت نسر الصعيد هنا وصورت أكتر من مرة وليا ذكريات كتير هنا، فالأقصر أهلي وبلدي وناسي وأنا سعيد جدا بالتكريم وبتلكك عشان أشوف أهلي في جميع المحافظات”.

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الدراما مسلسل “المشوار” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول ماهر الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي