عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كالأم الحنونة في أحضانه.. هالة صدقي تدعم محمد رمضان وتتمنى له المزيد من التكريمات

هالة صدقي ومحمد رمضان
هالة صدقي ومحمد رمضان

ظهرت الفنانة هالة صدقي إلى جان الفنان محمد رمضان في وسط المعالم الأثرية بالأقصر، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هالة صدقي ومحمد رمضان في مهرجان الأقصر

هالة صدقي ومحمد رمضان في مهرجان الأقصر

وظهرت هالة صدقي ومحمد رمضان وهم يعربون عن سعادتهم بالمشاركة سويا في مسلسل “العمدة”، الذي من المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2023، وبعدها وجهت هالة صدقي لـ محمد رمضان رسالة قالت فيها: إن شاءالله تاخد تكريمات أزيد وأزيد، ثقة في الله نجاح.

هالة صدقي ومحمد رمضان

هالة صدقي ومحمد رمضان في العمدة

يذكر، أنه تشارك الفنانة هالة صدقي بالتعاون مع محمد رمضان في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “العمدة”، إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

هالة صدقي ومحمد رمضان

وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

محمد رمضان وهالة صدقي

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر

وشهد مهرجان الأقصر أمس، تكريم الفنان محمد رمضان لأعماله الفنية التي قدمها وتألق بها في فترة قليلة، وأعرب رمضان عن سعادته بهذا التكريم، قائلًا: كل دورة واحنا كلنا بخير وبصحة وسلامة وكل الشكر لـ إدراة مهرجان الأقصر والاستاذ محمود حميدة شرف عظيم وجايزة في تاريخي ان استملت جايزة كممثل في يوم من الايام من ممثل قدير زي استاذ محمود حميدة، وسيد فؤاد مؤلف فيلمي القادم، ومجدي أحمد علي مخرج فيلمنا القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي