عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: الأهلي يمكنه الفوز على ريال مدريد بشرط.. وأنظروا لصلاح

شادي محمد
شادي محمد

أكد شادي محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق أن المارد الأحمر يستطيع الفوز على ريال مدريد فى كأس العالم للأندية والتأهل للمباراة النهائية ولكن إذا توافرت عدد من الأمور.

تصريحات شادي محمد عن مواجهة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم 

وقال شادي محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" لو كنت موجود كنت هعمل صورة كبيرة في غرف الملابس للاعبي ريال مدريد، هل هم أفضل من الأهلي في حاجة؟ الإجابة لا، الأمر فقط يختلف خططيًا ذللك هم يتفوقون.

وأضاف:" ولكن أنظر لـ محمد صلاح تفوق علي الكل وأفضل اللاعبين في العالم، الفارق دائمُا في العقلية، لذلك رسالتى لكل لاعبي الأهلي أن لا يكون هناك ضغط، لابد أن يحرروا أنفسهم من الضغط، وعلى الجهاز الفني أن يقوم بالتهيئة النفسية لكل اللاعبين، من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، وتابع:" فى 2001 الأهلي فاز على ريال مدريد لأن كان هناك جاهزية نفسية للمباراة من جانب الجهاز الفنى واللاعبين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على سياتل ساوندرز ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية أمس بهدف سجله اللاعب محمد مجدي أفشة من تسديدة فى الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد مع ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل.

رقم مميز لـ الشناوي مع الأهلي بالمونديال

وخرج محمد الشناوي حامي عرين المارد الأحمر، بشباك نظيفة خلال اللقائين الذي خاضهم مع النادي في المونديال حتى الآن، فقد سبق وأن فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، على حساب أوكلاند سيتي، في مباراة الدور التمهيدي، ولم تهتز شباك الشناوي في المواجهتين سواء مام بطل نيوزلندا، أو أمام بطل الكونكاكاف.

وبشكل إجمالي، وصل الأهلي لـ مباراته رقم 20 في المونديال، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مواجهات، من بينهم 4 مواجهات، استطاع الشناوي الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي