عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة محمد عبد الوهاب تكشف حقيقة عرض بيع فيلا خاصة به مقابل 210 ملايين جنية

ابنة الموسيقار محمد
ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب _ أرشيفية

كشفت عفت، ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب، حقيقة أنباء عرض فيلا خاصة بالراحل للبيع مقابل 210 ملايين جنيه، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد».

تحيا مصر يرصد حقيقة بيع فيلا محمد عبد الوهاب مقابل 210 ملايين جنية.

ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب تنفي شائعة عرض بيع فيلا خاصة به

وقالت ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب: لايوجد فيلا للموسيقار الراحل في الزمالك من الأساس؛ إنما كان يملك شقة كانت تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.

وتابعت: الموضوع ده مش فاهمين مين منزله؛ وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبد الوهاب؛ الحاجة الوحيدة اللي ممكن نقولها أنهم بيستغلوا اسم الموسيقار الراحل عشان الثمن، وسنتواصل مع محامي الأسرة؛ ونعرف مين اللي نشر الموضوع؛ لأن ده استغلال للاسم.

تصريحات ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب

وأشارت إلى أنه من حق الأسرة معرفة حقيقة من يقف خلف بث هذه الشائعات، وسيقومون باتخاذ الإجراء القانوني المناسب؛ لأنهم اكتشفوا ما تردد من شائعات صباح اليوم فقط، مشيرة إلى أن والدها كان رجل إنساني، وأب جميل يخشى عليهم من الإصابة بالأمراض؛ رغم إنشغاله الكبير بالفن، ولم يحرمهم من أي شئ.

ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب تشيد به

وأوضحت أن والدهم رجل عظيم، رباهم على الاعتماد على النفس، ومحبيه ومعجبيه موجودين في العالم العربي أجمع، مؤكدة أنها تكون سعيدة عندما ترى التقدير في عيون من يعرفون أنها ابنة الموسيقار الراحل؛ داخل أو خارج مصر.

كان محمد عبد الوهاب من أكثر الموسيقيين الذين برعوا في تقديم الأغنيات الوطنية ذات الطابع الأوركسترالي الملحمي مثل “الجيل الصاعد” و”الوطن الأكبر” وأغنيات أخرى مثل “دعاء الشرق” و”عرش وشعب” وكانت آخر الأغنيات الوطنية له “عاشت بلادنا” التي غناها محمد ثروت في الاحتفال بذكرى انتصارات سيناء والتي ظلت لأعوام  طويلة الصياح والهتاف الرسمي لطلاب الكليات العسكرية.

موسيقار الأجيال من مواليد 13 مارس 1898 وتوفي في 4 مايو 1991 بدأ حياته الفنية عام 1917 كمطرب في فرقة فوزي الجزايرلي وبدأ العمل في الإذاعة عام 1934.

تابع موقع تحيا مصر علي