عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالإجماع النائبة ولاء التمامي رئيسا للجنة المرأة العاملة والطفل بالمجلس المركزي للإتحاد العربي للمصارف

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي

تم اختيار النائبة ولاء التمامي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب،  وسكرتير المرأة العاملة والطفل بالنقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والاعمال المالية، رئيساً للجنة المرأة العاملة والطفل بالمجلس المركزي للاتحاد العربي للمصارف بالإجماع.

تحيا مصر

نقابات المصارف والتأمينات والأعمال المالية

جاء ذلك خلال فعاليات  مؤتمر الاتحاد العريي لنقابات المصارف والتأمينات والاعمال المالية بحضور وزير القوي العاملة حسن شحاتة،  ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد جبران، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية ، والأمين العام للمجلس المركزي للاتحاد العربي للمصارف ، النائبه سولاف درويش وكوكبة من القيادات النقابية العمالية بمصر والوطن العربي.

النائبة ولاء التمامي

وفي سياق منفصل أكدت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، على الأهمية السيايسية والاستراتيجية البالغة لزيارة الرئيس السيسي للهند، قائلة: إن الزيارة تستهدف بالأساس تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع التعاون في مجالات التبادل التجارة والاقتصادي بينهما، وتوسيع التواجد الهندي بالقارة الإفريقية من خلال مصر، التي تعد بوابة العالم على القارة السمراء، علاوة على استعراض الفرص الاستثمارية الجاذبة في مصر.

زيارة الرئيس السيسي للهند

ونوهت النائبة ولاء التمامى في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، إن الهند ومصر تجمعها علاقات تاريخية توطدت طوال أكثر من 75 عاما، وزادت فى عهد الرئيس السيسي، لافته إلى أن زيارة الرئيس السيسي للهند للمشاركة في احتفالات بيوم الجمهورية، يعكس المكانة والتقدير البالغين، الذي تكنه الهند للقيادة السياسية المصرية، ودورها في انتهاج سياسة خارجية متوازنة ومنفتحة. وعلاقاتها الوطيدة بالهند.

تابع موقع تحيا مصر علي