عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سميرة الجزار لـ تحيا مصر عن عدم إطلاق النسخة الخامسة لمنتدى شباب العالم: صائب تماما

النائبة سميرة الجزار
النائبة سميرة الجزار

أشادت النائبة سميرة الجزار، عضو لجنة الخطة والموازنة وعضو لجنة القيم بالبرلمان، بالإعلان الذى اصدرته إدارة منتدى شباب العالم النسخه الخامسة، وأن هذه النسخه ستكون بمثابة دعوة لتنفيذ التنمية بدلا من مناقشة سبل تحقيقها عبر توجيه الأموال المخصصة لتنظيم النسخة الخامسة من المنتدى وتنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية الهامة، ذات التأثير المباشر على المواطنين والشباب بوجه خاص، داخل وخارج مصر، وذلك بالتعاون مع شركاء المنتدى من مؤسسات ومنظمات دولية ومحلية.

تحيا مصر

الحرب الروسية الأوكرانية

وأكدت النائبة سميرة الجزار في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، على أن هذا القرار صائب تماما ففى ظل ما يشهده العالم من أزمات إقتصادية ناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية، أصبح من اللأزم إعادة النظر والعمل على ترشيد الإنفاق، وترتيب الأولويات، وأن توجيه هذه النفقات لدعم المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية يأتى على رأس هذه الأولويات.

مبادئ السلام والتعايش السلمي

وأعربت النائبة سميرة الجزار، عن أمنياتها بالتوفيق لشباب العالم، فهم قادة المستقبل والأمل فى عالم أكثر تقارب وتفاهم وإرساء لمبادئ السلام والتعايش السلمي بين الشعوب.

المؤسسات الدولية

كما تمنت الجزار النجاح لمصر والمؤسسات الدولية المشاركة بالمنتدى فى تحقيق الهدف المنشود من إطلاق هذا المنتدى الدولى للشباب والنتائج المرجوة منه.

وكانت قد قررت إدارة منتدى شباب العالم عدم إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم" بشكله السنوي المعهود من "مدينة شرم الشيخ"، على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية التي كانت مخصصة لتنظيم النسخة الخامسة بمدينة شرم الشيخ في تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية الهامة ذات التأثير المباشر على المواطنين والشباب بوجه خاص داخل وخارج مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي