عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حضور نجوم سوريا.. باسم ياخور يتلقى عزاء والده

باسم ياخور _ أرشيفية
باسم ياخور _ أرشيفية

تلقى الفنان السوري باسم ياخور العزاء في والده، خلال الساعات القليلة الماضية بحضو عدد من نجوم الفن، منهم سوزان نجم الدين و شكران مرتجى.

تحيا مصر يرصد عزاء والد باسم ياخور

وفاة والد باسم ياخور

وأعلن باسم ياخور وفاة والده عبر حسابه بموقع "فيسبوك" حيث كتب: وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة  مايعزي قلبي هو اننا تحدثنا  كثيراً  واخبرتني اشياء لم تخبرني اياها ابداً عنك وعني".

وتابع: "ابتسمنا ونظرنا في اعين بعضنا طويلاً  بصمت  ابلغ من آلاف الكلمات  تلمست شعرك  ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة" ، متابعا: "ما يعزي قلبي هو اننا  اجتمعنا انا واخوتي بعد غيابات طويلة  قربك، وما واساني ايضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص  الرائعين المحيطين بنا ".

باسم ياخور ينعي والده

واختتم حديثه قائلا: "لن اتذكرك الا في اجمل صورك  كما يليق بك، انت اليوم في مكان افضل بلا الم ولا اوجاع، روحك  ترفرف في قلبي دائما  وداعاً ابو البر كما كنا  نخاطبك دوماً، وداعا  يا حبيبي".

وتعرض إبراهيم ياخور  والد باسم ياخور إلى أزمة صحية خلال الفترة الماضية أدخل على أثرها للمستشفى ليفارق الحياة، وهو إعلامي وكاتب وصحفي استقصائي شهير، وحاصل على شهادة في كتابة السيناريو عام 2016 من أكاديمية نيويورك للأفلام.

باسم ياخور ينهي تصوير مسلسل العربجي

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان النجم السوري باسم ياخور قد انهى تصوير دوره ببطولة مسلسل "العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي حيث شاركته بطولة العمل النجمة السورية ديمة قندلفت والنجم سلوم حداد بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين والفنانات حيث أن العمل سيكون حاضراً خلال منافسات رمضان 2023.

وكان باسم في بداية الموسم قد أنهى تصوير مسلسل " ذا بورد" من تأليف وإخراج هوزان عكو حيث تم تصوير العمل في الإمارات العربية المتحدة.

أعلن النجم السوري باسم ياخور عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، انضمامه إلى بطولة فيلم "يونان" للمخرج أمير فخر الدين، إلى جانب الممثلة الألمانية القديرة هانا شيغولا ومواطنها الممثل سيبل كيكيلي من مسلسل "Game of Thrones"، والفنان التركي فاتح أكين، والفنان اللبناني جورج خباز.

ويؤدي ياخور دور أحد رعاة الأغنام في "يونان" الذي يُعتبر الحلقة الثانية من ثلاثية سينمائية باشرها فخر الدين بفيلم "الغريب" الذي عُرض في "مهرجان البندقية السينمائي الدولي" عام 2021.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات تصوير الفيلم خلال النصف الأول من عام 2023 المقبل، في أماكن متفرقة لم يتم تحديدها حتى الساعة، لكنها تشمل هامبورغ في ألمانيا، وإيطاليا، والشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي