عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته: محدش بيستحملني غيرك.. مانا توكسيك بقى

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

حرص الفنان كريم فهمي على توجيه رسالة رومانسية لها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات كريم فهمي 

رسالة كريم فهمي لزوجته

ونشر صور تجمعه بزوجته عبر انستجرام، معلقًا: ياللي نجاحي عندي اهم من نجاحك، ياللي بتحبيني اكتر من نفسك وبتستحمليني وأنا شخصية بشعة وقت الشغل، وقت ما بكتب مسلسل او فيلم ووقت ما بصور، وقت مانا مستني النتيجة يعني معظم الوقت محدش يستحملني غيرك. 

وتابع: توكسيك بقى هتقولي ايه، الحقيقة اي نجاح ليا ده نجاحك انتي قبل ما يكون نجاحي ربنا يخليكي ليا كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.

كريم فهمي عن مسلسل أزمة منتصف العمر 

ويذكر، أن علق كريم فهمي على الهجوم على مسلسله أزمة منتصف العمر، والذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد.

وقال كريم فهمي خلال تصريحات تليفزيونية: الناس بتتفرج ومبسوطة واحنا مش مقدمينه بشكل فج أوي ومحترمين المجتمع بتاعنا بشكل كبير.

وعن تشابهه مع المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، قال: أنا عارف البطل في العشق الممنوع حب حاجة غلط برضو.. ويمكن في تشابه في التابوهات ولكن ملهمش علاقه ببعض.

حرصت الاستايلست ريم العدل، على الدفاع عن مسلسل “أزمة منتصف العمر”.

وكتبت ريم العدل، من خلال حسابها الرسمي على “فيسبوك": “أنا أكاد أجزم أن ٨٠٪؜ من الناس اللي بتقول ان المسلسل ضد قيم وأخلاق المجتمع.. ماعندهمش شاهد و سارقين وصلة.. احتراما طبعا للأخلاق دي”.

أحمد فهمي يشيد بشقيقه كريم 

وكان قد أعرب الفنان أحمد فهمى عن سعادته البالغة بأعمال شقيقة الفنان كريم فهمى التي قدمها مؤخرا، وأخرها هي مسلسل «أزمة متصف العمر» الذي أثار الجدل منذ طرحه خلال الأيام القليلة الماضية، وأيضا أشاد بفيلمه «أنا لحبيبي» وروايته التي تحمل عنوان «مملكة الموت».

وشارك الفنان أحمد فهمى مجموعة صور لأعمال شقيقة التي طرحها خلال الفترة الحالية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعلق قائلا: «أنا فرحان اوي بكريم فهمي، عامل شغل جامد الفترة الأخيرة».

أضاف: «بدايةً من مسلسل أزمة منتصف العمر وفيلم انا لحبيبي ونهايةً برواية مملكة الموت إن شاء الله نجاح كبير دايمًا».

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر 

تسير أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، تحكي قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية.

منذ عرض أولى حلقاته، أثار مسلسل أزمة منتصف العمر ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، واختلفت الآراء بشأن جراءة القصة.

وتسير أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، تحكي قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية، أدت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب إدمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من فتاة تصغره سنًّا، لسهولة السيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي